اعلان
اعلان

علاقات البنات المثيرة للجدل.. أبرزها الحمام واستخدامهن الأدوات الشخصية

الصداقة علاقة جميلة، وعندما يكون الشخص محاط بعدد من الأصدقاء المقربين يساعدوه فى تجاوز أزماته، ويسد له النصيحة الجيدة ويظلون معه اى ان كانت المعاناة، ولكن فى عالم الفتيات الأمر مختلف إلى حد كبير وعندما تجتمع الفتيات فى مكان واحد يكون ليهم العالم الخاص والمختلف عن عالم صداقة الرجال .

1 – دخول الحمام

في حين خروج مجموعة من الصديقات مع بعض فى اى مكان لازم يدخلوا حجرة الحمام "التواليت"، ويدخلوها مجموعات.

والأغرب أنهم ممكن يتشاركوا "التواليت "نفسه فى نفس الوقت وده شيء طبيعي فى عالم الفتيات.

2- مشاركة الأدوات الشخصية.

أحيانا لما تقرر بعض الفتيات قضاء يوم فى بيت احدي الصديقات

فى الغالب لا يكونوا جاهزين ويكتشفوا نسيانهم لبعض أغراضهم الشخصية مثل مستلزمات المرحاض مثلا ووقتها بيكون بتم استعمال "فرشة الأسنان" او نفس عبوة "مزيل العرق" البنات يتشاركوا كل شيء مع بعض حتى أدوات الآكل مثل "الشوك والمعلق والكوبيات" في بالنسبة لهم مشاركة الأغراض الشخصية مثل فرشة الآسنان ليست مشكلة .

3- التحدث فى العلاقات العاطفية.

قاعدة البنات الخاصة فيه مواضيع كبيرة ومختلفة لكن من أكثر الموضوعات شيوعياً لمحدثات البنات لما يتجمعوا مع بعض فى العلاقات العاطفية، والمشاركة فى تفاصيل حياتهم العاطفية مع صديقتهم المقربات وغالبا هذا لا يحدث بين الأصدقاء" الرجالة" وأحيانا يتطرق الحديث عن تفاصيل علاقتهم بالجنس الآخر وبدون اى حساسية والحصول على نصائح في العلاقات العاطفية والزوجية.

4- التجميل

لم يتجمعوا البنات مع بعض فى منزل وحدة منهم غالبا يقضوا الوقت فى تجربة كل أنواع "الميكب" "المكياج" وكل بنت تجرب قصة شعر جديدة على صديقتها لانها على عكس المعلومة الخاطئة بتقول" ان البنات تكره بعض أو يغيروا من بعض الحقيقة، البنت تحب تشوف صاحبتها جميلة وجذابة زيها تماماً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً