اعلان

زواج عمرو دياب ودينا الشربيني.. الهضبة منع دخول مدعويه بـ"المحمول".. و"أبو هشيمة" أبرز الحضور

للمرة الثانية، يطل خبر زواج الفنان عمرو دياب المُلقب بـ"الهضبة"، من الفنانة الشابة دينا الشربيني، على الساحة الفنية والإعلامية، ويثير جدلًا واسعًا.

ونشر أحد المواقع الفنية، تفاصيل زواج الهضبة من النجمة الشابة، وكشف أن "دياب" استغل مناسبة عيد ميلاد "دينا"، واحتفل أول أمس السبت، بزواجه منها، وكان ضمن الحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وعدد من أصدقاءهما، في كازينو " الدون كيشوت " بالزمالك.

وقام "دياب وأبو هشيمة" بحجز المكان لتلك المناسبة، بحيث يقتصر الحضور على المدعوين فقط لتلك المناسبة.

وحرص "الهضبة" على الكتمان وعدم التقاط صور له ولعروسه في الاحتفال الخاص، حتى أنه طلب من مدعويه أن يتركوا "المحمول" في سياراتهم.

وكانت مناسبة الاحتفال بعيد ميلاد "دينا" فرصة سانحة كي يعبرا عن مشاعرهما في الاحتفال بزواجهما، بحيث يمكن تبرير تلك المناسبة أمام الرأي العام.

وسبق ذلك الاحتفال بليلة سهرة جمعت بين عمرو دياب ودينا الشربيني وأحمد أبو هشيمة وشقيقه طارق وزوجته، في كازينو "أشيا بار" في مركب البلو نايل.

ولم تمر سوى ساعات، لتخرج هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب، لتنفي الخبر للمرة الثانية بعد انتشاره بشهر تقريبًا.

وقالت الناظر: "هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وعمرو دياب لا يشغل باله حاليًا سوى بالتجهيز لألبومه الجديد المقرر طرحه مع بداية 2018".

وأكدت "الناظر" أنه من السهل على أي شخص تأليف أي خبر، متحديةً مروجي هذه الشائعة بنشر صورًا من الاحتفال.

وشددّت أن "دياب" كان مجتمعًا السبت، في نفس الوقت الذي انتشرت به الشائعة، بكلِ من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وصديقهما عمر طلعت، للوقوف على تفاصيل فيلم "الشهرة"، المقرر أن يتولي إنتاجه الأول.

الناقد الفني أيمن نور الدين، عقب نفي مديرة أعمال عمرو دياب، قال إن "هدى الناظر لو نفت أي عمل فني يخص الهضبة سأصدقها، لأنها مديرة أعماله ومسئوله عن عمله فقط، لكن بالنسبة لحياته الشخصية بطبيعة الحال ليست ملمة بكل ما يحدث فيها، وهو حر في التصرف فيها كيفما يشاء، وليس منطقيًا أنه مجبر على أن يُخبر هدى أو غيرها بزواجه من دينا، أو مجبر على تأكيده الخبر لهدى أو نفيه".

وأشار نور الدين إلى أن "هدى الناظر تسرعت في النفي لخوفها من تأثير ذلك الخبر على صورة عمرو النمطية التي تحرص على إظهارها للصحافة، رغم أنه في النهاية إنسان ومن لحم ودم ومن حقه أن يحب ويتزوج من يشاء، كما أن زواجه من السيدة زينه عاشور يدفع عمرو بطبيعة الحال أن لا يعلن زواجه من دينا سوى لأصدقائه المقربين، ومنهم نجوم فن ومنتجين حضروا احتفال الزمالك".

تابع: "بالتالي أي نفي لهذا الخبر من أي جهة سوف نتفهم أسبابه حتى لو جاء النفي بشكلِ رسمي من خلال بيان مكتوب، ولكن الخبر صحيح وتم تأكيده من أكثر من مصدر مقرب جدًا، ومنهم من دُعي للحفل، ولدي شواهد أخرى أتحفظ على نشرها".

الجدير بالذكر، أنه حينما انتشر خبر زواج "دياب ودينا" في المرة الأولى، يناير الماضي، خرج والد الفنّانة المصرية دينا الشربيني نافيًا وجود أي علاقة شخصية بينهما، مؤكدًا أن سبب لقائهما أكثر من مرة هو أن الهضبة يخطط لدخول فيلم قريبًا، ويريد أن تكون ابنته هي البطلة.

كما قالت والدة دينا: "حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي بيقولوا بنتي اتجوزت عمرو دياب ومنهم لله, بنتي متجوزتش عمرو.. وبنتي مش متجوزة, ومش عارفة مين مصلحته إيه في اللي بيتقال".

يُشار إلى أنه طالما كانت هناك شائعات تؤكد وجود علاقة سرية بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وأصبحت هذه العلاقة حديث الكثيرين داخل الوسط الفني وخارجه، خاصةً بعد لقائهما المتكرّر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وفي إحدى المدن العربية، دون أن يكون هناك أي عمل فني يجمع بينهما.

يذكر أن عمرو دياب متزوج من السيدة زينة عاشور، وأنجب منها ثلاثة أبناء هم "كنزي وجانا وعبد الله"، وكانت الشائعات انتشرت منذ فترة حول طلاقهما، ولكنهما تجنبا الرد عليها مكتفيان بالظهور سويًا في العديد من الصور.

وكان دياب متزوج من الممثلة شيرين رضا، وأنجب منها ابنتها الوحيدة "نور"، ووقع الطلاق بينهما منذ سنوات طويلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً