اعلان

الثلاثاء.. مؤتمر عن البحث العلمي في جامعة الأزهر بأسيوط

جامعة الأزهر بأسيوط

تنظم الجمعية العلمية لطلاب كلية الطب بجامعة الأزهر فرع أسيوط، مؤتمرها السنوي السابع بعنوان "مشاكل تواجه الباحثين الجدد"، والذي يُعقد، غدا الثلاثاء، بقاعة المؤتمرات بكلية طب البنين بجامعة الأزهر بأسيوط.

وقال الدكتور سيف القاضي، رئيس الجمعية، إن المؤتمر يقام تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور أحمد حسني رئيس الجامعة، والدكتور أسامة عبد الرؤوف نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، والدكتور مصطفى شتات عميد الكلية.

وأوضح أن المؤتمر سبقته ورشة عمل مكثفة على مدار ثلاثة أيام من 15 وحتى 17 مارس، أقيمت بكلية طب أزهر أسيوط عن أساسيات ومهارات البحث العلمي وقد حضرها مجموعة من الطلاب والأطباء بالكلية والمستشفى.

وأضاف "القاضي" أن المؤتمر يشارك به مجموعة متميزة من الأساتذة والمتخصصين في مجال البحث العلمي في مصر تضم كلا من: الأستاذ الدكتور محمد إسماعيل عبدالكريم، وكيل كلية طب أزهر أسيوط للبحث العلمي والدراسات العليا، والأستاذ الدكتور عصام الدين محمد، محرر بالمجلة العلمية لجامعة الأزهر فرع أسيوط، والأستاذ الدكتور منال درويش، أستاذ الصحة العامة وطب المجتمع بكلية طب أسيوط، والأستاذ الدكتور علياء ريحان يوسف، أستاذ طب العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، والدكتور عبدالرازق محمد علي، مدرس الجهاز الهضمي والكبد بجامعة أسوان، بالإضافة إلى نخبة أخرى من الأساتذة والمتخصصين.

يأتي ذلك ضمن أنشطة الجمعية في الذكرى السنوية العاشرة على تأسيسها، التي أكد رئيس الجمعية على إتاحتها دائما لكل طلاب واساتذة الكليات داخل الجامعة والجامعات الأخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة