اعلان

احتفالا بعيد الأم.. رجاء حسين: "استطعت أن ألقن أبنائي تعاليم دينهم جيدًا" (حوار)

رجاء حسين

أفنت حياتها فى عالم الفن وقدمت فيه الكثير من الإبداعات التي صنعت اسمها من ذهب وسط فنانات جيلها الكبار، وبالرغم من هذا تقاعس الكثيرون عن تقييمها فنيًا جيد فى فترة من الفترات إلا أن جمهورها كرمها بكل مصداقية وحب، وفى يوم تكريم الأم رجاء حسين تفتح قلبها لـ "أهل مصر"فى حوار لا ينقصه الصراحة:

ماذا عن شعورك بتكريمك في مجلس الإعلاميين الدوليين؟

سعيدة جدا بتكريمى فى مجلس الإعلاميين الدوليين، وأن لدي من يتذكرني ويتذكر أعمالي الفنية ومجهودي في مشواري الفني طوال السنوات الماضية، وتكريم الفنان فى أى وقت يعطى له دفعه للتقدم نحو الأفضل دائما.

كان تكريم الفنان قبل ذلك يتم بعد وفاتة بينما الآن يتم وهو على قيد الحياة فما تعليقك؟

بالطبع التكريم عندما يتم الفنان على قيد الحياة أفضل بكثير جدًا من أن يتم وهو تحت التراب، فقيمة التكريم تكمن فى فرحة الفنان بنجاحة وتقديرة وتقييمه من الأشخاص حوله فكيف يشعر الفنان بهذا عندما يوارى الثرى ويرقد تحت التراب.

وماذا عن تواجدك فى المارثون الرمضانى القادم2017؟

لن أشارك فى المارثون الرمضاني القادم2017 ولكن هناك بعض القراءات أمامى سأبدأ فى قرائتها بعد مرور شهر رمضان الكريم.

بمناسبة تكريمك من المجلس ضمن احتفالات عيد الأم.. كيف تسير علاقتك بأبنائك؟

كل أم لديها علاقة خاصة تجمعها بأبنائها تختلف عن أم أخرى، وأنا علاقتي بأبنائي جيدة جدا والحمد لله استطعت أن أقوم بتربيتهم جيدا واستعطت أيضا أن أقف ورائهم فى مراحل تعليمهم وكذلك عملهم وزواجهم، واستطعت أن ألقنهم تعليم دينهم جيدا، باختصار شديد استطعت أن أتمم رسالتى نحوهم بشكل مرضي.

كيف ترى وضع الأم المصرية بين مكانات الأمهات في العالم؟

الأم المصرية إذا تحدثنا عنها سوف نظل نتحدث سنوات عن إنجازاتها وكيف تتحمل المسؤلية؟ وكيف تتصدى لأي خطر يواجهه أولادها؟ وكيف تسهر وتصبر؟ وقد تكون أحيانا هى الأم والأب والأخ والسند للجميع، فلا يمكن أبدا مقارنة الأم المصرية بغيرها من أي أم في العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً