اعلان

المتهمون بتعذيب شاب الهرم: "ضباط القسم تعدوا بالضرب على المتهم وعذبوه"

النيابة العامة

استمعت نيابة الجيزة، إلى أقوال عدد من المحتجزين بقسم شرطة الهرم، اليوم الاثنين، على خلفية تعذيب متهم داخل القسم من قبل عدد من الضباط.

أكد المحتجزون أمام النيابة، أنهم كانوا محبوسين برفقه المجني عليه "محمود.ح" 26 عام عامل لمدة 10 أيام قبل وفاته، ان عدد من الضباط اعتدوا على المتهم بالضرب علي خلفية الاشتباه فى تورطه فى قتل جدته المسنة وسرقتها،

كما استمعت النيابة إلى اقول 8 من ضباط قسم شرطة الهرم حيث أكدوا إنه توفرت معلومات أولوية حول تورط المتوفى فى قتل جدته المسنة والذى عثر على جثتها مقتولة داخل شقتها وبناء عليه تم احتجازه لاستجوابه، إلا أنه أثناء الاستجواب شعر بحالة أعياء وسقط على الأرض مغشيا عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكشقت التحقيقات، أنه فى مطلع الشهر الجارى تعرضت ربة منزل للقتل وسرقة مصوغاتها الذهبية داخل مسكنها بدائرة القسم، وألقى رجال المباحث القبض على حفيد المجنى عليها بعدما اشتبه به رجال المباحث فى ارتكاب الجريمة.

وتوصلت التحقيقات أنه أثناء استجواب المتهم أصيب بحالة تشنج وسقط أرضا فاقدا الوعى، وتم استدعاء سيارة إسعاف وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة، وبفحص جثة المتهم تم العثور على أثار اعتداء وضرب، فأمرت النيابة بتشريح جثة المتهم لبيان سبب الوفاة، واستدعت عدد من رجال المباحث بقسم الهرم للتحقيق.

وتنتظر النيابة العامة تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان المجنى عليه للوقوف على ظروف وملابسات وفاته بشكل تفصيلى لإرفاق التقرير بملف التحقيقات، وذلك بعدما أشار التقرير الأولى إلى تعرض المجنى عليه للتعذيب، حيث كشفت مناظرة الجثمان عن وجود آثار ضرب وتعذيب فى مناطق متفرقة من جسده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول