القوات المسلحة توزع أكثر من مليون ونصف حصة غذائية مجانية

كتب :

انتهى جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة بالتنسيق والتعاون مع قيادات الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، من إعداد وتجهيز وتوزيع أكثر من مليون ونصف حصة غذائية مجانية على المستحقين من الفئات الأكثر احتياجًا على مستوي الجمهورية.

وحرصت القيادة العامة للقوات المسلحة على الإعداد والتجهيز الجيد للأصناف التي تم توزيعها سواء من خلال منتجات جهاز الخدمات العامة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، أو من الأصناف التي يتم تدبيرها من خلال الشركات المصرية بالسوق المحلية بما يساهم في تعزيز القيمة المضافة والمساهمة في دعم الصناعات الوطنية.

وتم التنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعي والجمعيات الاهلية في العديد من محافظات الجمهورية علي تحديد نقاط ثابتة ومتحركة لصرف العبوات بالاحياء والقري والنجوع والمناطق الأكثر احتياجًا، خاصة في المناطق الحدودية وسيناء، وتتولى القوات المسلحة الإشراف علي توزيعها للمستحقين، حرصًا منها على التلاحم مع أبناء الشعب المصري وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خاصة في المناطق النائية والأكثر فقرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً