اعلان

استضافة نجوم.. وأغاني لـ"ست الحبايب".. تعرف على خريطة المحطات الإذاعية للاحتفال بعيد الأم

أغاني لـ"ست الحبايب"

تحتفل شبكات الإذاعة المصرية اليوم، من خلال برامجها الإذاعية العامة، بعيد الأم، وقالت نادية مبروك، رئيس الإذاعة، إن الاحتفالية تبرز النماذج المشرفة من الأمهات صاحبات البصمة والعطاء، والتعريف بفضل الأم في الحياة وفي المجتمع.

كما تقدم الشبكة برنامجًا خاصًا عن عيد الأم وسهرة بعنوان صور من الحب.

وتحتفل إذاعة الشرق الأوسط، بأمهات الدراما والسينما ومن بينهم "فردوس عبد الحميد" التي تكشف عن علاقاتها بأبنائها، والفنانة صابرين، وكذلك لقاء خاص مع النجمة القديرة مديحة يسرى، نموذج الأم المصرية في السينما، ولقاء آخر مع سيدة المسرح العربي سميحة أيوب.

كما تستضيف الإذاعة على مدار اليوم، عددا من نجمات الفن يتحدثن عن دور الأم فى حياة أبنائها ومن بينهم" وفاء عامر، والفنانة داليا مصطفى، وتختتم بلقاء مع الفنانة ليلى عزالعرب.

وتقدم الشبكة الثقافية فى البرنامج الموسيقي، مجموعة مختارة من الأغاني التي احتفت بالأم لـ"عبدالوهاب وفيروز ونجاح سلام وشريفة فاضل والثلاثي المرح" وغيرها.

وكذلك شبكة إذاعة "صوت العرب" تقدم أغانى عيد الأم لكثير من الفنانات وأشهرهم "ست الحبايب" للمطربة فايزة أحمد، أما شبكة الشباب والرياضة فتقدم: "حماتي وعجباني، وأم البطل، وتاج علي راسي".

وتقدم إذاعة نجوم إف إم، بعض الأغانى التى طرحها المطربين قريبا ومن أشهرها أغنية أنغام"ودونى عند أمى"، وأغنية عايدة الأيوبى"إنتى وبس عيد"، وكذلك بعض الأغانى الشبابية التى تتناول مواضيع متعلقة بعيد الأم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني