ضبط تاجر غلال ومواد مخدرة ومخالفات مرورية في حملات أمنية بكفر الشيخ

شن ضباط إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، عددًا من الحملات المتوازية بكافة المراكز، وذلك لمكافحة الجرائم بشتى صورها وإحكام السيطرة الأمنية لضبط العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية وحائزي الألعاب النارية.

وأسفرت الحملات عن ضبط تاجرًا بمدينة الحاملول، وبحوزته 23 طن أرز شعير، قام بحجبهم عن البيع للتربح، كما تم ضبط قضية تجميع دقيق بلدي مدعم ضبط فيها (500 كيلو)، وتم تحرير 7 محاضر مزاولة المهنة لنشاط تجاري بدون ترخيص، و5 محاضر عرض لحوم مكشوفة للبيع، و15 محضرًا لعدم حمل العاملين شهادات صحية، و18 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، وتحرير 12 قضية لعدم توافر اشتراطات الوقاية ضد أخطار الحريق وتنفيذ 28 حكم غرامة.

وأسفرت الحملات أيضًا عن ضبط 7 قطع سلاح ناري وأبيض و3 فرد خرطوش وعددًا من الطلقات، كما تم ضبط كيلو جرام بانجو، 150 جرام حشيش، 17 جرام هيروين، 200 قرص مخدر، كما تم تنفيذ 4101 حكم قضائي متنوع.

وتمكن ضباط مباحث المرور بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط 3 سائقين لقيادتهم المركبات تحت تأثير المواد المخدرة فى قسم أول كفر الشيخ، وتحررت المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة.

وأجرى ضباط المرور حملة مرورية ب قسم أول ومركز كفرالشيخ،بالإشتراك مع المعمل الإقليمي بالشئون الصحية لضبط قائدي السيارات تحت تأثير المخدر وتم فحص عينات ل32سائق تبين إيجابية التحليل ل 3 منهم.

كما تم تحرير 1106 مخالفة مرورية، وضبط 19 مركبة بدون لوحات معدنية عبارة عن 4 دراجات نارية، 11 "توكتوك"، و4 سيارات.

كما تمكنت مباحث الآداب بكفر الشيخ، برئاسة الرائد أحمد حجازى، وتحت إشراف اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، من ضبط عددًا من قضايا الشقق المفروشة وعدد من قضايا التعرض لأنثى، تم تحرير المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً