اعلان

إصابة 4 طلاب في حادث سير بطريق "السويس- الاسماعيلية"‎

صورة ارشيفية
كتب : وكالات

أصيب 4 طلاب فى حادث سير، اليوم الثلاثاء، فى حادث تصادم سيارة بطريق "السويس - الاسماعيلية"، أمام منطقة أبو ترك، وتم القبض على السائق.

تلقى مدير أمن محافظة السويس اللواء دكتور مصطفى شحاتة، بلاغًا من مأمور قسم الجناين يفيد بوقوع الحادث، وتبين أن الطلاب مقيدين بمدرسة معاذ بن جبل الاعدادية بقرية عامر، وبعد انتهاء اليوم الدراسي وأثناء عبورهم الطريق للوصول إلى منازلهم، صدمتهم السيارة التي كان يقودها شاب يدعى "محمد. ط. ح" مقيم بشمال سيناء.

وقال مصدر بمديرية الصحة بالمحافظة - في تصريح - إنه تم نقل الطلاب إلى مستشفي التأمين الصحي لخطورة حالتهم، حيث يعاني الطالب "مؤمن شريف" من كسر بالحوض والساق اليسري، و"محمد سمير رمضان" مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، أما الطالب "محمد أحمد" فمصاب باشتباه نزيف بالمخ، بينما أصيب عبد الله محمد بسحجات وكدمات بذراعيه والوجه.

وفي سياق آخر، تسبب هبوط أرضي مفاجئ في شارع أنوبيس بالقرب من طريق الحرية وسط الإسكندرية، في سقوط 3 سيارات بداخله، دون حدوث إصابات أو تلفيات.

وكان قسم شرطة باب شرقي قد تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع هبوط أرضي بشارع أنوبيس المتفرع من طريق الحرية، فانتقلت على الفور قيادات المديرية ومأمور وضباط القسم وضباط من إدارة المرور وقوات الحماية المدنية بمعداتها، وتبين من المعاينة أن الشارع طوله حوالي 400 متر وتوجد حفرة بطول الشارع بعرض متر تقريبًا مغطاة بالرمال لإنشاء شبكة صرف صحي بالشارع، وحدث هبوط بالرمال أعلى الحفرة بطول 15 متر تقريبا، نتيجة كسر ماسورة مياه وتسرب المياه منها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة