اعلان

بالفيديو.. سمير غانم ينسحب من برنامج «الإبراشي»: «بعد حادث العريش مش قادر أكمل

أهل مصر

اعتذر الفنان سمير غانم، للإعلامي وائل الإبراشي، عن عدم استكمال حواره، معه ببرنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»، بسبب الهجوم المسلح على الكمين الأمني بميدان العتلاوي بوسط مدينة العريش، الذي راح ضحيته 6 من أفراد الجيش، وإصابة 6 آخرين واثنين مدنيين تصادف مرورهم بموقع الحادث.

ووجه «غانم»، حديثه لـ«الإبراشي»، قائلا: «كنت أشاهد فقرات البرنامج وعندما سمعت الخبر، قررت الرحيل ولكن انتظرت حتى تُنهي الفقرة، حتى لا أسبب لك إحراج».

واعتذر «غانم» عن استكمال الحوار بعد مشاهدة صور حادث العريش قائلًا: «أنا كنت جاي أهزر ونعمل حلقة دمها خفيف لكن بعد لما عرفت بالحادث مش هاقدر أكمل».

وكان 15 مسلحًا نفذوا الهجوم المسلح على الكمين الأمني بمنطقة العتلاوي بوسط مدينة العريش عن طريق إطلاق النيران من ثلاثة اتجاهات وتقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، يستقلون سيارات ملاكي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مصر وألمانيا في كأس العالم لكرة اليد