اعلان

"حطب" يهين إسم مصر لإرضاء "بهجت" ببطولة دولية مضروبة

هشام حطب

ينظم اتحاد الفروسية برئاسة هشام حطب بطولة مصر الدولية للفروسية خلال الفترة من ٥ إلي ٨ إبريل المقبل بنادي بيجاسوس دريم لاند.

ويبلغ مجموع جوائز البطولة ٢٣٥ ألف جنيه وهو ما يعتبر إهانة كبيرة لإسم مصر رياضيا أن تنظم بطولة دولية بهذه الجوائز المالية الضعيفة للغاية التي لا تتناسب مع إسم مصر الكبير.

وجاء إصرار حطب علي تنظيم البطولة التي لن تجذب فرسان أجانب مميزين إطلاقا من أجل إرضاء مالك النادي رجل الأعمال المعروف أحمد بهجت وتنفيذا للاتفاق الغير معلن بتنظيم بطولة دولية في النادي الجديد.

وجاء الإتفاق ضمن المزايا التي يمنحها عضو مجلس اتحاد الفروسية خالد عاصم حتي تحصل شركته الخاصة علي تجهيز أراضي الفروسية وهو ما حدث من قبل في أراضي سهل حشيش بالغردقة ورباب للفروسية وكونكورد السلام شرم الشيخ وغيرها ليفرض سيطرته التامة بمعاونة حطب علي هذا المجال .

ولم ينظر "حطب" أو "عاصم" أو ثالثهما سيد معوض لإسم مصر وعدم القدرة علي تنظيم بطولات دولية بجوائز مالية تليق بإسم مصر فقط الهدف إرضاء عملائهم في تجهيز الآراضي .

ويأتى تنظيم البطولة المهينة لإسم مصر بعلم وموافقة وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز الصامت عن مخالفات حطب ورجاله سواء المؤهل أو التهرب من آداء الخدمة العسكرية أو الإتجار بالخيول أو إهدار المال العام في سهل حشيش في واقعة سرقة ال ٧٥٠ ألف جنيها من المدير المالي للاتحاد أثناء البطولة ليهين سمعة مصر عالميا .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة