الخمسة المبشرين بالرحيل من الزمالك

صورة مجمعة

اشتعل الميركاتو الصيفي مبكرًا، بين الأندية والصراع على اللاعبين وبالتحديد بين القطبين الأهلي والزمالك على عدد من اللاعبين، أبرزهم عمرو مرعي مهاجم إنبي وأحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي، بجانب عرفة السيد مهاجم وادي دجلة.

وهناك عدد من اللاعبين المبشرين بالخروج من الزمالك والرحيل خلال فترو الانتقالات الصيفية المقبلة، يستعرض "أهل مصر" خلال السطول التالية خمسة منهم..

ستانلي أوهاويتشي:

بات اللاعب النيجيري على مقربة من الرحيل عن الزمالك فور انتهاء الموسم الحالي وفور انتهاء إعارته من وادي دجلة، بسبب الأزمة المالية التي ضربت حصون القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، وعدم امكانية تسديد مليون ونصف دولار من أجل شراءه نهائيًا.

علي فتحي:يعد الظهير الأيسر على رأس قائمة الرحلين عن الزمالك بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي، ولم يستطع التعافي منها إلى بعد أشهر طويلة، قبل أن يشارك أمام المرج في المباراة الودية ويصاب مجددًا.

إبراهيم صلاح:رحيل إبراهيم صلاح سيكون برغبة منه في ظل تزاجم مركز خط الوسط ووجود عدد مميز من اللاعبين، بالإضافة إلى رغبته في الرحيل والاحتراف بأحد الدول الخليجية.

صلاح ريكو:لم يقدم أوراق اعتماده مع الزمالك منذ انضمامه ولم يشارك إلًا في دقائق معدودة، في ظل عدم اقتناع محمد حلمي المدير الفني بقدراته الفنية بالمقارنة مع اللاعبين الموجودين في نفس مركز اللاعب في الزمالك.

إيمانويل مايوكا:رحيل المهاجم الزامبي أمر محسوم وخرج مرتضى منصور رئيس الزمالك في أكثر من مناسبة وإعلانها صريحة بأنه ينتظر وصول أي عرض وأنه يسعى للتخلص منه بعد مستواه الفني المتواضع الذي ظهر به، فضلًا عن زيادة وزن اللاعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني