اعلان

محكمة الطفل تعاقب حدث بالسجن 3 أشهر لحيازته جهاز "ثريا"

صورة تعبيرية

أصدرت محكمة الطفل بالجيزة، برئاسة المستشار وليد محمد شحاته وعضوية المستشارين شريف العصرة وأحمد أبوطالب، وسكرتارية كريم مصطفى، حكما بمعاقبة حدث بالسجن 3 أشهر لاتهامه بحيازة أجهزة اتصال لاسلكية بدون موافقة الجهات الأمنية.

كشفت التحقيقات، التي أجرها محمد سطوحي وكيل نيابة الأحداث بشمال الجيزة، أن القوات العسكرية تمكنت من القبض على كل من "وليد. م. ه."، البالغ من العمر 16 عاما، وآخر يدعى "فرج. ع. ل."، 30 عاما، أثناء عبورهما منطقة عسكرية غير مسموح بالتواجد بها بمنفذ الواحات البحرية دائرة قسم ثاني أكتوبر، حيث تبين أن الثاني كان يقود سيارة لاند كروزر محملة بمواد بترولية، وكانا في طريقهما لتسليمها لأحد المصانع، كما ضبط بحوزة المتهم الأول جهاز "ثريا" يتطلب حمله ترخيص من الجهات الأمنية.

وبمواجهة المتهم الأول بتهمة حيازته لجهاز الاتصالات أكد أنه قام بشرائه من أحد المحالات المتواجدة لديهم في المنطقة بثمن 25 ألف جنيه، وذلك لاستخدامه في الاتصال، مشيرا إلى أن المكان الذى يقيمون فيه يعتبر منطقة جبلية لا توجد بها شبكات اتصالات مما يصعب استخدام الهاتف العادي، وقد أمرت النيابة بإرسال جهاز الاتصال إلى جهاز الأمن الحربي لفحص محتوياته وإعداد تقرير به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط