اعلان

الإصدار الجديد لـ Super Mario Run يبدأ اليوم على هواتف Android

صورة تعبيرية

أطلقت نيتندو اليوم 23 مارس، الإصدار الجديد للعبة Super Mario Run على نظام Android، لتشق طريقها على الهواتف العاملة بنظام Android، بعد أن سبقها إليها مالكى الهواتف المحمولة العاملة بنظام iOS، كما يمكن للاعبين المهتمين باللعبة القيام بالتسجيل المسبق للعبة من خلال متجر Google Play.

ولم يتم الكشف بعد عن أى معلومات تتعلق بتكلفة تحميل اللعبة، ولكن يفترض أنها بنفس السعر الخاص بأجهزة iOS سيكون حال اللاعبين الحصول على أول 10 مراحل من اللعبة مجانا، وللفتح باقى المستويات 24 سيتحتم وقتها على اللاعبين التضحية بمبلغ 10$ لفتح باقى المستويات.

لقد كان الوقت الذى قضاه لاعبى منصات Android للحصول عليها طويل، ولكن ربما هذا الوقت يضمن لهم طريقة لعب أكثر سلاسة من وقت إصدارها فى شهر ديسمبر الماضى على منصة iOS.

الجدير بالذكر أن لعبة Super Mario Run جمعت في الأيام الثلاثة الأولى من الإصدار ما يقرب من 14مليون$، مما ممثل لنتيندو خيبة أمل كبيرة عندما يقارن الأمر بعدد اللاعبين الذين قاموا بتحميل اللعبة مجانا بالمقارنة باللاعبين الذين دفعوا 10$ لفتح باقى المستويات.

ولكن من المرجح أن هذا الامر سيتلاشي فور إصدارها على منصة Android فربما هذا سيرجع إلى أن عدد مالكيها أكثر بكثير من عدد مالكى منصة iOS.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول ثالث للباريس