اعلان

تعرف على حظك اليوم الجمعة 2017/3/24.. حصاد المجهود ومشاعر متنوعة

صورة تعبيرية
كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي أهم توقعات علماء الفلك لأبناء برج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي..

حظك اليوم برج السرطان 2017/3/24..

على الصعيد المهنى:

الحياة العائلية ستكون فى قمة تألقها طوال الفترة القادمة، فستحصد المجهود الذى قمت به، وربما تحصل على نتائج غير متوقعة، وهذا يساهم فى تحسين حالتك النفسية على كافة المجالات الأخرى.

على الصعيد العاطفى:

استقرار كبير فى حياة مولود برج الحمل، فسيشعر براحة نفسية كبيرة مع شريك حياته، وربما يخرج عن صمته ويحاول مداعبته وإرضائه على المستوى العاطفى.

على الصعيد الصحى:

الحياة الصحية فى قمة تألقها فلا داعى للخوف بشأن ذلك.

حظك اليوم برج الأسد 2017/3/24..

على الصعيد المهنى:

بالنسبة للحياة المهنية فستكون فى وضع مستقر، فلا هى متألقة ولا يخيم الفشل عليها، ولكنك ستقف فى منطقة وسط سيرضى عنها أصحاب العمل.

على الصعيد العاطفى:

الحياة العاطفية ستكون فى قمة تألقها وسيشعر المحيطين بك بسعادة دائمة بفضل تضحياتك المستمرة التى ليس لها نهاية، لذلك إذا كان لديك صديق جوزاء اقترب منه قدر الإمكان.

على الصعيد الصحى:

للأسف بعض المشاكل الصحية ستزعج أبناء هذا البرج، وسيتطلب ذلك الخضوع إلى الفحوصات الطبية.

حظك اليوم برج الجدي 2017/3/24..

على الصعيد المهنى:

للأسف ستدق بابك بعض المشاكل الضخمة، فحاول ألا تستسلم لها، لأن ذلك سيضعف من وقفك وسيجعلك تتراجع، وربما يؤثر ذلك سلباً على حياتك بالكامل، لذا عليك التركيز والابتعاد تماماً عن الإحباط خلال الفترة الحالية.

على الصعيد العاطفى:

بالنسبة للحياة العاطفية فستتأثر بشكل أو بآخر بسبب المشاكل فى العمل، ولكن لا تجعل هذه المشاكل تؤثر على استقرار منزلك، لأنها ربما تمر بسلام وتترك حياتك وحدها هى التى دمرت.

على الصعيد الصحى:

بالنسبة للحياة الصحية فلن تتأثر بهذه المشاكل والضغوط وستكون فى أفضل حال.

حظك اليوم برج الجوزاء 2017/3/24..

على الصعيد المهنى:

فى الآونة الأخيرة كان زملاءك فى العمل غير متعاونون معك ويتعاملوان بمبدأ الغيرة منك، ولكن الأمر مختلف مع مع الأشخاص كبار السن، وعليك الحفاظ على المسافات بينك وبين هؤلاء الأشخاص، كما أنك قد تتلقى ثروة غير متوقعة.

على الصعيد العاطفى:

أنت مهتم بالناحية العاطفية أكثر من أى وقت مضى ويجب أن تأخذ فرصة للتعبير عن الحب والرعاية ولكن قبل أن تتمكن من القيام بذلك عليك التأمل واختبار قدراتك.

على الصعيد الصحى:

عليك الاهتمام بنفسك هذا اليوم أكثر من أى وقت ماضى، ولا تدع التجارب السابقة التى أثرت عليك من الناحية الصحية، لأن هذا سيؤثر بشكل كبير عليك.

حظك اليوم برج الحمل 2017/3/24..

على الصعيد المهنى:

أنت ذاهب إلى عرض عمل جيد اليوم، فقد تضطر إلى الانتقال إلى مدينة أخرى أو حتى دولة أخرى وعليك النظر فى زوايا مختلفة قبل أى شىء.

على الصعيد العاطفى:

أنت غير قادر على الثقة بشريك حياتك، وتفكر فى كسر العلاقة الخاصة بكم، ويجب أن تلقى نظرة تحليلية أكثر قبل اتخاذ أى خطوة.

على الصعيد الصحى:

الوقوف أو الجلوس غير السليم قد يؤدى إلى آلام فى منطقة الرقبة اليوم، فتستطيع حمل وسادة لدعم ظهرك أثناء الجلوس كما تميل اليوم للياقة البدنية وتمارس الأنشطة الرياضية.

حظك اليوم برج العقرب 2017/3/24..

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن عليك الابتعاد تماما عن اتباع استراتيجيات الهجوم فى اجواء العمل وذلك حتى لا تصبح انتقاد من قبل كل زملائك المحيطين بك وحتى لا يصفوك بأنك عدوانى.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن اليوم ستواجه عدد من المشاكل مع الشريك وذلك يرجع إلى تمسكه برائيه الخاطئ ورفضه النقاش من أجل الوصول لأحدى الحلول الوسط، الانسحاب فى بعض الاحيان يجعلك تصل للقرار السليم.

الصعيد الصحىي

علماء الفلك يؤكدوا أن حالتك الصحية فى تدهور وذلك كونك الحالة الصحية مرتبطة تماما بالحالة المزاجية، وانت تعانى منذ فترة طويلة من التوتر والاضطراب وهو ما يجعل نومك متقطع وتشعر بإجهاد شديد.

حظك اليوم برج الحوت 2017/3/24..

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن هذه الفترة انت قادر على البدء فى احدى المشروعات التى كنت تطمح أن تنفذها منذ فترة طويلة وهى التى ستؤثر ايجابيا على الصعيد المهنى.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الجانب العاطفى يسير بخطى ممتازة وذلك يرجع إلى سعيك الدائم لحل المشاكل البسيطة وسوء التفاهم مع الشريك وهو ما يجعلكما دائما فى حالة هدوء واستقرار.

الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدوا أن الجانب الصحى يحتاج منك للاهتمام، فتناول الخضروات والفواكه الطازجة وتتجنب الوجبات السريعة التى قد تزيد وزنك بشكل ملحوظ أمر مهم.

حظك اليوم برج القوس 2017/3/24..

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الشق المهنى يتمتع بحالة من الاستقرار المذهلة حتى أنك أصبحت محط تركيز لعدد كبير من زملائك وأبناء مهنتك، فأغلبهم يشعر بغيرة شديدة تجاهك، عليك أن تكمل طريقك وأن تثق من قدراتك الشخصية القادرة على تحقيق سلسلة جديدة من النجاحات.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشريك يعيد دائما الرومانسية إلى حياتكما وذلك كونه يحافظ دائما على جعل العلاقة فى أفضل حال.

الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدوا أنه بالضرورة أن تمارس الرياضة بانتظام وذلك لكى تحافظ على لياقتك البدنية وجسدك ممشوق.

حظك اليوم برج الميزان 2017/3/24..

على الصعيد المهنى:

اليوم تعمل على تطوير علاقات أفضل مع الزملاء فى العمل وكذلك مع العملاء، لذلك هو يوم جيد لاستكشاف شىء جديد يتطلب منك براعة شديدة.

وبالنسبة لمن يعانون حالة صحية سيئة قد يستأنفوا العمل من المنزل وهو ما يساعد على تحسين نوعية عملهم بشكل غير متوقع خاصة أنهم يوفرون الوقت الذى يضيع فى التنقل.

على الصعيد العاطفى:

الحب فى الهواء اليوم ويمكنك إعداد مفاجأة خاصة لواحد من أفراد أسرتك واذا كنت فى علاقة هذا افضل وقت لاستعادة السحر الذى فقدته العلاقة فى الأيام الماضية.

على الصعيد الصحى:

بشكل عام حالتك الصحية جيدة ولكن اليوم ليس الأفضل لتأخذ مشروع جديد فتركيزك ليس على ما يرام هذه الأيام بسبب مشاكل صحية لا تعرف عنها الكثير

حظك اليوم برج الثور 2017/3/24..

على الصعيد المهنى:

من المحتمل أن تتلقى مفاجأة غير متوقعة اليوم على الصعيد المهنى، وقد تأتى مصحوبة بمكاسب مالية وحان الوقت لإنفاق بعض المال على تدليل نفسك بعض الشيء والتخلص من التوتر والقلق الذى تعانى منه بسبب ضغوط العمل.

على الصعيد العاطفى:

حان الوقت لأن تجلس مع شريك حياتك وتفرز معه القضايا التى أزعجتك فى الآونة الأخيرة ولكن احرص على أن تؤكد له بوضوح على مدى عمق التزامك بالعلاقة وأن هذه المصارحة هدفها استمرارها بشكل أقوى وأفضل لا الانفصال.

على الصعيد الصحى:

شجع نفسك على أن تكون أكثر قربًا من الطبيعة والأرض كأن تتمشى فى الطبيعة أو أن تفعل أشياء مثل البستنة لأن هذا يساعدك على الاسترخاء ويجعلك تشعر بأنك أفضل ويزيد من تركيزك وسلامك العقلى.

حظك اليوم برج العذراء 2017/3/24..

على الصعيد المهنى:

لديك نتائج مثمرة اليوم فى العمل لا تفقد الأمل، وإن حوادث اليوم تدفعك لخطة عمل خاص بك فى وقت مبكر، عليك الاستمرار فى العمل عليها.

على الصعيد العاطفى:

الوقت ليس مناسبا للملاحقات رومانسية، ومع ذلك، قد يكون المتزوجين قادرون على إعادة شحن الرومانسية ويتلاشى الجهد، قد تشعر بأن الحب هو فرض المسؤوليات عليك وأنت مرهق.

على الصعيد الصحى:

لابد أن توقف الحمية الغذائية بك فحان الوقت للحصول على راحة، ولكن يجب أن تأخذ هذا الوقت للحصول فيتامينات يحتاجها جسدك.

حظك اليوم برج الدلو 2017/3/24..

الصعيد المهنى

من الضرورى أن تتوخى الحذر فى مكان عملك اليوم، ولا تنسى نظام المكاتب الحديثة المتمثل فى المقصورات المفتوحة، يقضى على أى خصوصية لك.

الصعيد العاطفى

ربما تقابل أشخاص سيحتلون مكانا بارزا فى حياتك المستقبلية، إذا كنت بالفعل فى العلاقة، قد تحصل مؤشرا سيئة، ومن المحتمل أن تتخذ خطوة نحو علاقة جدية اليوم.

الصعيد الصحى

قد تؤثر عليك بعض الفيروسيات التى تؤدى إلى الحمى الموسمية اليوم، فيجب أن تتخذ الاحتياطات اللازمة والأدوية الوقائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية