اعلان

(تقرير) صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين ريال مدريد وتشلسي

ريال مدريد

كشفت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية عن وجود مفاوضات بين مسئولي نادي ريال مدريد الإسباني ونادي تشلسي الإنجليزي من أجل عقد صفقة تبادلية بين الناديين.

أضافت الصحيفة الإنجليزية أن رغبة ريال مدريد فى التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا ومواطنه إيدن هازارد، فى المقابل يرغب تشيلسي فى ضم المهاجم ألفارو موراتا والنجم الكولومبى جيمس رودريجيز، سيكون العامل الأهم فى تحقيق الصفقة التبادلية التى ستكون الأقوى فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة أن اهتمام ريال مدريد بضم كورتوا أصبح أكثر فى الأيام الأخيرة مع تراجع مستوى الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، وعلى الرغم من حديث الحارس البلجيكي عن رغبته فى البقاء بقلعة ستامفورد بريدج إلا أن عائلته ستكون المحرك الرئيسي لمستقبله خاصة وأنهم يعيشون فى مدريد منذ أن كان ضمن صفوف أتلتيكو مدريد.

كما أن هازارد يعد هدفا قديما للفريق الملكى ولكن تراجع مستوى النجم البلجيكى الموسم الماضى جعل ريال مدريد يؤجل مفاوضاته لضمه، ولكن مع عودته القوية هذا الموسم ستجعل النادى الإسبانى أكثر حرصا على إنهاء الصفقة لمصلحته.

فى المقابل يسعى تشيلسي لضم المهاجم ألفارو موراتا والذى يعرفه جيدا مدرب البلوز انطونيو كونتى عندما عملا سويا فى يوفنتوس الإيطالي، كما أنه لا ينعم يصفة أساسية فى ريال مدريد بفضل تواجد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

ويبقى جيمس رودريجيز الذى يثير اهتمام المدرب انطونيو كونتى نظرا لبحث الإيطالى عن صانع ألعاب فى طريقة لعبه وهو ما يجده فى النجم الكولومبى لذلك يعد جيمس أحد المفضلين لفريق تشيلسي فى الميركاتو.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن حدوث الصفقة التبادلية أمر وارد جدا، حيث وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" فإن قيمة الصفقة سوف تتم من خلال دفع ريال مدريد 20 مليون يورو مع الاستغناء عن جيمس ومورتا من أجل الحصول على هازارد وكورتوا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر