اعلان

مايا مرسي تهنئ أول سيدة تتولى رئيس مدينة في أسوان

الدكتورة مايا مرسي
الدكتورة مايا مرسي

توجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهاني إلى المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم لتوليها منصب رئيس مدينة الرديسية بمحافظة أسوان وهي أول سيدة تتولى هذا المنصب بالمحافظة.

وأعربت الدكتورة مايا مرسى، عن سعادتها الغامرة وفخرها بتعيين المهندسة فاطمة أحمد ابراهيم فى هذا المنصب خاصة فى محافظة من محافظات الصعيد التى تتسم بالطابع القبلى والعصبيات، مضيفةً أن هذه اشارة هامة لحدوث تغير فى ثقافة المجتمع نحو قبول تولى المرأة المناصب القيادية، مؤكدة سعادتها بهذا القرار الذى يتزامن مع عام المراة المصرية ٢٠١٧، متمنيه وصول النساء الى المزيد من المناصب القيادية.

تجدر الإشارة الى أن المهندسة فاطمة أحمد ابراهيم كانت أول سيدة على مستوى الجمهورية تتولى إدارة منطقة صناعية بمحافظة قنا وحققت العديد من الانجازات فى تطوير هذه المنطقة منها استكمال أعمال البنية الأساسية والمرافق والخدمات من محطات للصرف الصحى والكهرباء والسوق التجارى وخلافة حتى وصل عدد المشروعات القائمة فى المنطقة الصناعية 61 مشروعًا.

وقام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، بتكريم المهندسة فاطمة أحمد ابراهيم فى إطار احتفالات المحافظة بأعياد المرأة المصرية كونها من أبناء محافظة قنا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً