اعلان

طرائف التهريب في المطارات المصرية.. راكبة تخفي الحشيش بـ"منطقة حساسة".. وآخر يدس الكوكايين في "السماعة".. وخطة "الفول" لم تنجح

مطار القاهرة

تشهد المطارات المصرية، بشكل شبه يومي، عمليات تهريب، منها ما هو متوقع ومنها ما هو غريب، في محاولة من الركاب لخداع رجال التأمين.

كان آخر هذه المحاولات، أمس الجمعة، حين حاول راكب قادم من اليونان، تهريب كمية كبيرة من الكوكايين والمروجونا داخل سماعة "كبيرة" وجدت في حقيبته، إلا أن سلطات مطار القاهرة أحبطت فعلته.

أمبولات "بطاطس"

وفي اليوم نفسه، تمكنت إدارة تأمين ركاب بمطار القاهرة الدولي، من ضبط راكبة حاولت تهريب كمية من أمبولات مخدرة، في أثناء سفرها إلى السعودية، أخفتها داخل علب بطاطس؛ بهدف تضليل رجال التأمين.

حشيش في البنطلون

وفي 19 مارس الحالي، ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي القبض على راكب تونسي حاول تهريب قطعتين من الحشيش في بنطاله، خلال إنهاء إجراءات سفر ركاب طائرة شركة طيران "الإمارات" والمتجهة إلى دبي.

55 ألفا في برطمان ثوم

وفي 14 مارس، تم ضبط مبلغ 55 ألف جنيه بحوزة راكب، حاول إخفاءها داخل برطمان ثوم بحقيبته، وذلك في أثتاء إجراءت تفتيش الركاب المسافرين إلى الكويت على رحلة طائرة "إير كايرو" بمطار سوهاج.

120 ألفا في علب الفول

وأيضا من طرائف تهريب الاموال،تم ضبط تهريب 120 ألف جنيه داخل ثلاث علب فول مغلقة مع مسافر لدى سفره إلى الكويت بمطار القاهرة.

الخليجي.. والترامادول

وفي 26 فبراير الماضي، ألقت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، القبض على راكب خليجي حاول تهريب 300 قرص مخدر، وذلك عن طريق لفّها حول جسده، في أثناء سفره إلى السعودية.

حشيش في مناطق حساسة

وفي اليوم ذاته، تمكنت سلطات مطار القاهرة من ضبط راكبة حاولت تهريب 165 قرص ترامادول وقطعة حشيش، وذلك بإخفائها في أحد الأماكن الحساسة بجسدها، في أثناء إنهاء إجراءات سفرها إلى السعودية.

شك أفراد الأمن، فى طريقة سير الراكبة، ما دفعهم إلى مطالبتها بالخضوع لـ"تفتيش ذاتي"، ما ترتب عليه العثور على الترامادول والحشيش في منطقة حساسة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت المتهمة إلى النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً