اعلان

الاهلي يمنع البدري من الإنفراد بالصفقات الجديدة بعد فضيحة كوليبالي

حسام البدري

اتخذ رئيس النادي الأهلي محمود طاهر، قرارًا سريًا، في التعاقدات الصيفية المقبلة، بعدم اتخاذ المدير الفني للفريق حسام البدري، القرار في الصفقات الجديدة، بعد إطلاع لجنة الكرة وموافقة الجهاز الفني للفريق الأول، على أي صفقة تقترب من القلعة الحمراء ولابد من الموافقة عليها من جميع الأطراف.

جاء ذلك القرار، بعد واقعة الإيفوراي سليماني كوليبالي، الذي تم التعاقد معه خلال الإنتقالات الشتوية الماضية، ولم ينل إعجاب الجهاز الفني بقيادة البدري الذي وافق على التعاقد معه بعد عرض وكيل اللاعب فيديو له أثناء تواجده مع فريقه الأسكتلندي.

وشدد رئيس الأهلي، أن هناك لجنة كرة يتواجد فيها خبرات كبيرة مثل طه إسماعيل وأنو سلامة، مشيرًا إلى إنه لابد من الإستعانة بخبراتهما في إختيار الصفقات التي سوف يتعاقد معها الفريق خلال الفترة المقبلة، تجنبًا لما حدث في صفقة كوليبالي، ومطالبة الجهاز الفني بالإستغناء عنه رغم إنه لم يشارك مع الفريق بالرغم من موافقة البدري على اللاعب.

وطالب طاهر بمنع البدري من التصرف بمفرده في الصفقات وعرضها على الجهاز الفني ولجنة الكرة للأخذ برأي الجميع وموافقتهم على إتمام أي صفقة يحتاجها الفريق خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس