اعلان

حفل تخرج لطلاب "إيليت الدولية الثانوية" يُثير جدلًا واسعًا.. ومعلقون: "تعري وقلة أدب"

أثار حفل تخرج دفعة جديدة بمدرسة "إيليت الدولية الثانوية - The International School of Elite“، والتي تقع في شارع التسعين بالتجمع الخامس، جدلًا واسعًا عبر الشبكات الاجتماعية.

ونشرت صفحة "The Night Out”، عبر "فيسبوك"، مجموعة من صور الحفل، الذي بدا شبيها بحفلات تخرج طلاب المدارس في "أفلام هوليوود"، إذ تواجد راقصات "strippers” أو "التعري"، فضلًا عن ملابس الطالبات اللائي ظهرن أكثر تحررا.

العيب مش عليكموعقب نشر الصفحة لصور الحفل الـ"prom"، تداولها العديد من رواد مواقع التواصل، مصحوبة باستهجان وانتقادات حادة، ونال المنشور آلاف المشاركت والتعليقات عبر "فيسبوك".

ومن بين التعليقات: “هي دي حفلة مدرسة!! ده إحنا كدا في الحضانة بقى"، و"عاوزين تقلدوا الغرب قلدوهم بس في كل حاجة بقى، في نجحاتهم في تقدمهم في علمهم في كل حاجة، مش بس القباحة وقلة الأدب وحفلات التعري بس"، و"دي حفلة تخرج مدرسة ثانوي أمريكاني في مصر!! الرقص ده في حفلة تخرج طلبة في مصر؟!” و"ده حفلات التخرج في أمريكا نفسها مفيهاش كده، أنتوا إزاي كده؟ بس العيب مش عليكوا العيب على أهاليكوا”.

تعليم يلهم القائدمدارس "إيليت الدولية" تأسست عام 2011، وهي مدرسة مختلطة، وتحتل مساحة 21،100 متر مربع في ضاحية القاهرة الجديدة، ولديها 70 فصلًا دراسيًا فسيح مكيف الهواء، وتستوعب الطلاب من رياض الأطفال إلى الصف 12 في الشعبة الأمريكية، والمرحلة الأولى إلى "IGIII” في الشعبة البريطانية.

وفي تعريف المدرسة لنفسها عبر موقعها الإلكتروني تقول تحت عنوان "التعليم الذي يلهم القائد": “تم تأسيس المدرسة على أساس قوي وسليم من القيم الأساسية والأخلاق، مع تركيز قوي على التحصيل الدراسي، نحن لا نعلم فقط، ولكن أيضًا نركز على المهارات الحياتية، ونعد طلابنا لغد جديد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بالعصا الإلكترونية.. تفتيش طلاب الثانوية العامة قبل امتحان اللغة الأجنبية الأولى