اعلان

حملة أمنية مكبرة لضبط الأسلحة والمخدرات بكفر الشيخ

تمكنت حملة أمنية فى محافظة كفر الشيخ، من ضبط عدد من قضايا المخدرات والأسلحة، إضافة إلى تنفيذ عدد من الأحكام القضائية، كما تمكنت من رفع حالات الاشغالات وإزالة عددًا من التعديات على الأراضي الزراعية وضبط المركبات المخالفة.

وشن ضباط إدارة البحث الجنائى بكفر الشيخ، عددًا من الحملات المتوازية بكافة المراكز، وذلك لمكافحة الجرائم بشتي صورها وإحكام السيطرة الأمنية لضبط العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية. وحائزي الألعاب النارية.

أسفرت الحملة عن ضبط 7 قطع سلاح نارى وأبيض وطبنجة وفردين خرطوش وعدد من الطلقات،كما تم ضبط كيلو و100 جرام حشيش، 235 جرام هيروين، 190 قرص مخدر فى 6قايا مخدرات، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجار العر على النيابة العامة.

كما تم ضبط 32 قضية منها 15 عدم الإخطار عن مسكن، 4قضايا تعرض لأنثي، 12 إدارة محل عام بدون ترخيص، وقضية فعل فاض، كما تم ضبط 40 قضيةمنها 19 بائع متجول، قضيتين حكم حدث، قضيتين تسول، 14 قضية تشغيل حدث،قضيتين أفساد حدث

وأسفرت الحملة عن ضبط 1470مخالفة مرورية، كما تم ضبط37مركبة، بدون لوحات معدنية، منها "4 دراجة نارية، 30 توك توك، 3 سيارة" وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء سامح مسلم، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.

وأجرى ضباط المرور حملة مرورية ب قسم ثان كفر الشيخ كفرالشيخ،بالإشتراك مع المعمل الإقليمي بالشئون الصحية لضبط قائدي السيارات تحت تأثير المخدر وتم فحص عينات ل31سائق تبين إيجابية التحليل ل 3 منهم.

كما واسفرت عن إزالة 341حالة إشغالات منها41إعلان مخالف،كما تم تحرير5محاضر نظافة و56محضر مضبوطات متنوعة،7محاضر نقل بطئ،وتنفيذ6 قرارات إدارية بإزالة تعديات علي الأراضي الزراعية

وأسفرت عن ضبط91 قضية متنوعة مابين بيع بأزيد من السعر الرسمى ولحوم مكشوفة وعدم حمل شهادات صحية وتجميع اسطوانات غاز.

حيث تم ضبط قضية تجميع تجميع إسطوانات غاز صغيرة الحجم مدعمة ( ضبط فيها 26 إسطوان،وتم تحرير 107محاضر مزاولة المهنة لنشاط تجارى بدون ترخيص، 16محضر عرض لحوم مكشوفة للبيع،و24محضر لعدم حمل العاملين شهادات صحية، و37قضية عدم الإعلان عن الاسعار، وتحرير14 لعدم توافر إشتراطات الوقاية ضد أخطار الحريق وتنفيذ30حكم غرامة.

أسفرت الحملة عن تنفيذ 23قرار،إضافة الى غلق عددًا من المنشات غير المرخصة،وتسليم وحدة سكنية وتنفيذ حكين قضائيين،اضافة الى 14محاضر لعدم توافر إشتراطات الوقاية ضد أخطار الحريق بالمحلات التجارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)