اعلان

افتتاح فعاليات الأسبوع البيئي الخامس بجامعة قناة السويس (صور)

فعاليات الأسبوع البيئي الخامس بجامعة قناة السويس
فعاليات الأسبوع البيئي الخامس بجامعة قناة السويس

افتتح الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الأحد فعاليات الأسبوع البيئى الخامس الذى ينظمه قطاع شئون البيئة وخدمة المجتمع خلال الفترة من 26 حتى 30 مارس الجارى ويشارك فيه جميع كليات الجامعة وإدارات قطاع شئون البيئة بالجامعة ويأتى تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة والدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد الدكتور ممدوح غراب على أن قطاع شون البيئة يعد من أهم القطاعات الموجودة بالجامعة لأنه هو الذي يترجم مجهود الجامعة للمجتمع الخارجى وهو المسئول عن التواصل وتقديم الخدمات للمجتمع ومسئول أيضا عن جلب الاستثمارت للجامعة.

وأثنى رئيس الجامعة على إدارة القوافل وما يقدموه والذى جعل المجلس الأعلى للجامعات يقدم خطاب شكر ويطالب أن تكون الجامعة المنسق العام للقوافل التى تقوم بها الجامعات المصرية.

وأضاف أن الجامعة تسير بشكل رائع وسريع نحو الأفضل وذلك نظرا لمجهود جميع القطاعات شئون الدراسات العليا وقطاع شئون الطلاب الكل يعمل في ود وحب واسرة واحدة ونتيجة ذلك العمل تقابلنا بعض المشاكل والعقبات وعدم الرضى ولكننا قادرون على تخطيها ولكن ما لانسمخ به مطلقا هو حدوث أي ممارسات خاطئة سواء من كبير او صغير اي خطئ سوف نضرب عليه بيد من حديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي