اعلان

ميركاتو أوروبا.. 5 لاعبين ينتظرهم المجد في الصيف المقبل

كليان مبابي

برز العديد من الأسماء الشابة هذا الموسم فى القارة العجوز من المتوقع وصولهم لأرقام فلكية في حالة اذا قرر انديتهم بيعهم هذا الصيف وهؤلاء اللاعبين هم:

1- كليان مبابي (18 عامًا، فرنسا، موناكو)

يتصدر قائمة اللاعبين الجوهرة الفرنسية مبابى صاحب الـ18 عام والذى يتصارع كبار الاندية الاوروبية على خطفه لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية ممتازة.

لمع نجم اللاعب الفرنسي خلال الموسم الحالي مع الفريق الفرنسي إذ سجل عشرة أهداف مع فريقه جتى الآن في الدوري، في حين تألق بشكل لافت في دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل هدفين في مباراتي الذهاب والإياب أمام مانشستر سيتي في دور الـ16.

واشترط نادى موناكو الحصول على 120 مليون يورو من اجل ترك مبابى يرحل عن نادى الامارة الفرنسية.

2- الفرنسى عثمان ديمبلي (19 عامًا، فرنسا، بوروسيا دورتموند).

الجناح الفرنسى المتالق فى البوندزليجا عثمان ديمبلى نجم بروسيا دورتموند الالمانى والذى يتنافس عليه ليفربول وبرشلونة من اجل الظفر باللاعب صاحب الـ19 عام.

وسجل ديمبيلي 7 أهداف وصنع 16 آخرى في 36 مباراة لعبها مع دورتموند، هذا الموسم، في مختلف المسابقات.

3- جانلويجي دوناروما (18 عامًا، إيطاليا، إيه سي ميلان).

يقول البعض إنه خليفة جانلويجي بوفون.. بدأ مسيرته مع الروسونييري، وهو بعمر 16 عامًا فقط، وجلب أنظار العالم إليه.. مثَّل المنتخب الإيطالي، وهو في سن صغيرة جدًا، وبات هدفًا للعديد من أندية أوروبا العملاقة.

ويقدم هذا الموسم مستوى رائع مع الروسونيرى.

ولن يفرط نادى ميلان فى حارسه اليافع باقل من 120 مليون يورو.

4- يوري تيليمانس (19 عامًا، بلجيكا، أندرلخت).

من المواهب الأوروبية الصاعدة بقوة في أوروبا في الموسمين الماضيين.. يقدم مستويات جيدة مع فريقه البلجيكي، وسجل هذا الموسم 12 هدفًا في 26 مباراة.

ومن المتوقع مغادرة اللاعب البلجيكى لصفوف فريقه هذا الصيف نظرًا لعدم قدرة اندرلخت فى مقاومة العروض المقدمة اليه.

5- ديلي آلي (20 عامًا، إنجلترا، توتنهام).

أبهر الجميع بالمستوى الذي يقدمه مع توتنهام، منذ الموسم الماضي، ويصفه البعض بأنه مستقبل المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، ويتنافس عليه العديد من الأندية في أوروبا، على رأسهم ريال مدريد، وبرشلونة.

يقدم آلى مستوى ثابت مع فريقه الانجليزى منذ تصعيده للفريق الاول للسبيرز وكان له فضل كبير فى احتلال نادى توتنهام المركز الثالث الموسم الماضى فى الدورى الانجليزى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى