اعلان

نجوم هوليوود حققوا شهرة عالمية ولم يتجاوزوا سن الـ25 (صور)

تعد صناعة النجوم في سن مبكرة من أحد أبرز الإمكانيات الخارقة لأستديوهات هوليوود لتميز صناع السينما والموسيقى بها بالقدرة الفائقة على اكتشاف المواهب وصنع الشهرة المبكرة.

وحصد موقع the richest عدد من أبرز نجوم ونجمات السينما والموسيقى في هوليوود، ممن لديهم شهرة عالمية واسعة تذهل من يطلع على سنهم الحقيقي حول كيفية وصولهم لهذه الشهرة في هذا السن المبكر.

وكان من أبرز هؤلاء النجوم والنجمات، النجمة الشابة سيلينا جوميز التي تعد اكثر شخص يمتلك متابعين على موقع انستجرام على سطح كوكب الأرض بإجمالي 110 مليون متابع، بينما ماتزال في سن الـ23.

والنجمة ديمي لوفاتو التي حققت شهرة عالمية منذ ظهورها في أفلام ديزني وهي في سن الـ17، بينما هي الآن في الـ23 تمكنت من أن تكون ضمن أصغر المرشحين لجوائز الجرامي الموسيقية في التاريخ.

والنجمة الشابة المثيرة للجدل دائما مايلي سايرس، التي كانت بدايتها أيضا مع قناة ديزني وظهورها في شخصية هانا مونتانا، بينما هي الآن في سن الـ24 وتمتلك ثروة تقدر بـ160 مليون دولار.

هناك أيضا النجم الشاب أنسيل إلجورت الذي تألق في فيلم the fault in our stars وحقق شهرة عالمية وهو في سن الـ22.

والنجم الشابة أريانا جراندي، التي أصبحت من أشهر المغنيين الشباب في العالم وهي في سن الـ22، وكانت تتربع على عشر انستجرام قبل تخطي سيلينا جوميز لها في عدد المتابعين.

وهناك أيضا أصغر عضوات عائلة كارداشيان، الشقيقتان كيلي وكيندال جينر، اللتان تبلغان من العمر 18 عاما لكيلي و20 لكيندال بينما يعتبران أشهر عارضتا أزياء في العالم في الوقت الحالي.

والنجم الانجليزي الشاب زين مالك الذي كان يعد أحد أبرز أعضاء فريق one direction الغنائي والذي حقق شهرة عالمية بينما لا يزال في سن الـ23.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً