اعلان

الثلاثاء المقبل.. توفير 200 فرصة عمل بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

الجامعة الأمريكية بالقاهرة

دعت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، لملتقى التوظيف السادس الذي ينظمه مركزي تنمية المهارات المهنية والتوظيف بحرم جامعة عين شمس وبكلية الهندسة، بالتعاون مع الجامعة يوم الثلاثاء، 28 مارس 2017؛ من 10:00 صباحا الى 4:00 مساء بكلية الهندسة، جامعة عين شمس.

ويساهم الملتقى في خلق منتدى للتفاعل والتواصل بين طلاب وخريجي الكليات المختلفة بجامعة عين شمس وبين ممثلي ما يزيد عن 47 شركة عالمية ومحلية من كافة القطاعات مثل الأغذية والمشروبات والخدمات المصرفية والهندسة وتكنولوجيا المعلومات، ومن المتوقع أن يوفر الملتقى حوالي ٢٠٠ فرصة عمل.

الجدير بالذكر أن مركزي تنمية المهارات المهنية والتوظيف بجامعة عين شمس تم افتتاحهما عام 2015 بالتعاون بين مركز الاستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة عين شمس بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

ويقام الملتقى بحضور الدكتور أيمن وهبة، نائب كلية الهندسة جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب ؛ ولفيف من الأساتذة وعمداء الكليات بجامعة عين شمس ؛ وممثلين عن مكتب التعليم والتـدريـب بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وممثلين عن مكتب الشؤون الثقافية بالسفارة الامريكية بالقاهرة وممثلين عن مركز تنمية المهارات المهنية والتوظيف بجامعة عين شمس ومركز الاستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً