اعلان

"دور المرأة في تنمية المجتمع" ندوة لحقوق طنطا (صور)

ندوة تحت عنوان "دور المرأة في تنمية المجتمع"
ندوة تحت عنوان "دور المرأة في تنمية المجتمع"

نظمت كلية الحقوق جامعة طنطا ندوة تحت عنوان "دور المرأة في تنمية المجتمع" برعاية وحضور اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية.

وتهدف الندوة إلى إبراز دور المرأه في المجتمع والعمل على تعظيم دورها، لأنها هي التي تقوم بتربية أجيال ترقى بوطنهم، وهي أيضًا التي تغرس فيهم الانتماء إلى وطنهم والعمل على النهوض، وخلال الندوة قدم الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق جامعة طنطا، الشكر لمحافظ الغربية على مساندته ودعمه الدائم للجامعه ورعايته ومشاركته فى كافه المؤتمرات والندوات.

كما قدمت الدكتور صفاء مرعى مقرر المجلس القومى للمرأه فرع الغربية الشكر للمحافظ على دعمه الدائم للمرأة سواء كان دعم مادى أو معنوى، مؤكدة أن تمكين المرأة لن يتم إلا بعد أن تقوم المرأة بالتطوير والتثقيف، ثم ألقى محافظ الغربية كلمه أكد على دور المرأه فى المجتمع وأنها نصف المجتمع بل المجتمع كله فهى أم ووزيرة مالية فى بيتها وهى التى يبنى بها المجتمع كله، مشيرا إلى اهتمام الدولة بالمرأة وتمكينها من المناصب القيادية وذلك لثقتنا فى آداءها، وقدم الشكر للكلية لتبنيها وتنظيم هذه الندوة.

حضر الندوة اللواء السيد سعيد سكرتير عام مساعد محافظة البحيرة واالدكتورة نبيلة اسماعيل عضو اللجنه التشريعية للمجلس القومى للمرأة والمستشار أشرف سرور رئيس محكمه الاستئناف وعضو اللجنه التشريعية للمجلس القومى للمرأة وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»