اعلان

الأرصاد تعلن حالة طقس الغد وتحذيراتها للمواطنين

أهل مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، غدًا الجمعة، طقس مائل للبرودة شمالاً مائل للدفء جنوبًا نهارًا، شديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع على المزروعات وسط سيناء وشمال الصعيد، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية على الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد ومدن القناة.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على خليج السويس.

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج فيهما ما بين مترين إلى مترين ونصف، والرياح على البحرين شمالية غربية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خريطة الطقس في 72 ساعة..«أمطار متواصلة في 3 أيام مع انتشار الغيوم»