اعلان

السيسي لملك البحرين: أمن الخليج العربي من أمن مصر القومي

السيسي وعاهل البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة
كتب : وكالات

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم بمطار القاهرة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، واصطحب الرئيس، الملك فى ركب مشترك إلى مقر رئاسة الجمهورية، حيث تم إجراء مراسم الاستقبال الرسمي واستعراض حرس الشرف.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إنه تم عقد جلسة مباحثات ثنائية مغلقة، تلتها جلسة مباحثات موسعة بحضور عدد من الوزراء وكبار المسئولين من الجانبين، رحب خلالها الرئيس بضيف مصر الكبير، مشيدًا بالتنسيق القائم بين البلدين حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الرئيس تقدير الشعب المصري العميق، لمواقف مملكة البحرين والملك حمد بن عيسى الداعمة لمصر وإرادة شعبها، والتي تعكس ما تتسم به العلاقات المصرية البحرينية من تميز وخصوصية.

من جانبه، أكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، سعادته بزيارة للقاهرة، مشيرًا إلى المكانة الخاصة التى تتمتع بها مصر وشعبها لدى البحرين، ومعربًا عن تمنياته للشعب المصرى بالمزيد من الاستقرار والتقدم.

وأشاد الملك بمساهمات مصر على مدى سنوات طويلة فى دعم عملية التنمية في البحرين، فضلًا عن دورها المحورى والهام في خدمة القضايا العربية وتعزيز التضامن العربى المشترك، مؤكدًا حرص بلاده على استمرار التنسيق مع مصر لما فيه صالح الدول العربية وشعوبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً