اعلان

ضبط 8 بنادق خرطوش مع عاطلين بدون ترخيص بالإسكندرية‎

بنادق خرطوش

تمكنت قوة من مباحث مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، من القبض على عدد من االخارجين على القانون، وبحيازتهم أسلحة نارية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان العامرية، من ضبط كل من "ه. ش" 34 سنة عاطل، بحيازته بندقية خرطوش بروحين عيار 12مم" مطموسة الأرقام و5 طلقات من ذات العيار بقصد الدفاع، وتحرر المحضر جنايات القسم وجارى

العرض على النيابة.

كما تم ضبط "ا. م" 55 سنة عاطل بحيازته فرد خرطوش عيار 12مم محلى الصنع بقصد الدفاع، وتحرر المحضر جنايات القسم وجارى العرض على النيابة.

وضبطت مباحث القسم" م. ه" 20 سنة عاطل بحوزته فرد خرطوش عيار 12مم محلى الصنع وعدد 7 طلقات من ذات العيار بقصد الدفاع، وتحرر المحضر جنايات القسم وجارى العرض على النيابة.

كما تم ضبط"ع.م " 47 سنة عاطل بحوزته بندقية خرطوش عيار 12 ماركة فرانكو و3 طلقات من ذات العيار بقصد الدفاع، وتحرر المحضر جنايات القسم وجارى العرض على النيابة.

وتمكنت المباحث من ضبط"ع. م" 64 سنة عاطل، و"ع. م" 51 سنة عاطل، بحوزة الأول بندقية خرطوشو 8 طلقات من ذات العيار وبحوزة الثانى فرد خرطوش عيار 12 مم محلى الصنع و8 طلقات من ذات العيار بقصد الدفاع، وتحرر المحضر جنايات القسم وجارى العرض على النيابة.

وألقت مباحث المديرية، القبض على "ال. م" 50 سنة عاطل بحوزته فردين خرطوش و5 طلقات خرطوش - عيار 12 وعدد 2 طبنجة "مطموسة الأرقام " عيار 9 مم "بقصد الدفاع "، وتحرر المحضر جنايات القسم وجارى العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً