اعلان

إنشاء خط جديد بمصنع تدوير القمامة بطريق السويس – الإسماعيلية (صور)

 اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس
اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس

قام اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس، بزيارة إلى مصنع تدوير القمامة بطريق السويس الاسماعيلية، لتفقد عمل مصنع تدوير القمامة، ومؤكدًا على أهمية صيانة الخط القديم بالمصنع وإنشاء خط جديد لاستيعاب كمية القمامة التي يتم جمعها يوميًا.

وأشار حامد على رئيس جهاز النظافة والتجميل بالتنسيق مع حي فيصل إنهاء أعمال الانشاءات، وبناء سور للمصنع والبدء في أعمال الصيانة والتطوير داخل المصنع، وكلف المحافظ مدير إدارة البيئة بعمل تقرير لكيفية الاستفادة الحقيقية من مخلفات القمامة بجميع أنواعها.

كما تفقد محافظ السويس المدفن الصحى للقمامة والمخلفات الذي يتم إعداده حاليًا ليستوعب الكميات الكبيرة من القمامة بجانب المدفن الصحي الحالي، مؤكدًا على إستخدام الأساليب العلمية في دفن القمامة وتطبيق الاشتراطات البيئية المعروفة داخل مصنع تدوير القمامة والمدفن الصحية.

وتفقد اللواء أحمد حامد المحارق الطبية الجديدة بمصنع تدوير القمامة والخاصة بالتخلص من المخلفات الطبية الناتجة من المراكز الطبية والمستشفيات، مؤكدًا على الصحة والطب الوقائي بضرورة تشغيل المحرقة الثالثة، وعمل الصيانة اللازمة للثلاث محارق والاستفادة من المحرقة القديمة، وتكليف البيئة بمتابعة عمل المحارق بالتنسيق مع مديرية الصحة حتي تكتمل منظومة العمل داخل مصنع تدوير القمامة.

كما تفقد المحافظ جراج جهاز النظافة والتجميل للاطمئنان على المعدات والسيارات والحملة الميكانيكية للجهاز والمرور على الورش المختلفة للتعرف على مشاكلها وطلباتها، والتقي حامد عددًا من الفنييين والمشرفين ورؤساء الورش داخل الجراج واستمع إليهم حول اقتراحاتهم لتطوير العمل داخل الجراج للارتقاء بمنظومة النظافة والتجميل بالسويس.

وكلف المحافظ من رئيس الجهاز باعداد مذكرة تفصيلية حول احتياجات الجراج من قطع غيار وأعمال صيانة للسيارات والمعدات العاملة، مع حصر كافة المعدات المتعطلة واحتياجاتها للصيانة وعمل تصور مستقبلي للجراج وتعرض عليه خلال48 ساعة.

وأعطى المحافظ مهلة شهرًا لزيارة أخري للجراج لتفقده ومتابعة العمل داخله بعد إجراء أعمال التجميل والتطوير والبدء في منظومة الصيانة للمعدات.

رافق المحافظ في الجولة سعيد الليبيدي رئيس مجلس إدارة جهاز النظافة والتجميل، والعميد محمد إسماعيل مدير جهاز النظافة ومنير كامل مدير المتابعة، ودكتور لطفي عبد السميع مدير عام الصحة ودكتورة أمال الراعي مدير عام الطب الوقائي وصفاء فضيل مدير البيئة بالمحافظة ومرجريت شكري ممثلًا لمديرية الاسكان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال