اعلان

أديبايور: سعيد بمواجهة وصيف إفريقيا.. ومتابع جيد للمحترفين المصريين

إيمانويل أديبايور، نجم آرسنال وريال مدريد السابق ومهاجم منت

عبر إيمانويل أديبايور، نجم آرسنال وريال مدريد السابق ومهاجم منتخب توجو الحالي، على سعادته بمواجهة مصر، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، والتي شهدت فوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

وقال أديبايور، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، سعيد بمواجهة منتخب مصر وصيف بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، فهو منتخب قوي ويمتلك لاعبين رائعين.

وأضاف مهاجم توجو، أن المباراة كانت مفيدة للغاية بالنسبة لمنتخب بلاده، واحتكاك قوي، بغض النظر عن الهزيمة، خاصة أن توجو مُقبلة على مباريات قوية، في تصفيات أمم إفريقيا 2019.

وأشار مهاجم ريال مدريد السابق، أن المنتخب المصري يمتلك لاعبين رائعين، وسيحقق نتائج جيدة للغاية في الفترة المقبلة، في ظل امتلاكه للعديد من المحترفين على رأسهم محمد صلاح ومحمد النني ومحمود تريزيجيه، مضيفًا أنه متابع جيد بالنسبة لهم.

وشدد أديبايور، على إنه يقاتل من أجل الظهور مع توجو بأفضل أداء، والمساهمة في الفوز مع بلاده، خاصة وأن توجو هي الملاذ الأخير له، في ظل عدم تواجده ضمن صفوف أي نادٍ في الفترة الحالية، متمنيًا العودة للعب ضمن أكبر الأندية في الفترة المقبلة.

ووجه أديبايور، الشكر لمصر على حسن الإستقبال والإستضافة طوال الفترة الماضية، وتسهيل كل العقبات أمامهم خلال تواجدهم في الإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً