اعلان

رغم عدم لحاقها بالموسم الرمضانى..مسلسلات تحقق نجاحًا كبيرًا

كتب : عمر حسين

ظاهرة جديدة انتشرت في الفترة الأخيرة، وهي عرض مسلسلات خارج السباق الرمضاني، ومع ذلك تحقق نجاحًا ساحقًا ومنقطع النظير، ويرجع البعض ذلك سواء من المشاهدين أو النقاد إلى أن طبيعة وقت عرض المسلسل هي العامل المؤدى لذلك حيث يتسنى للمشاهد المتابعة الدقيقة لأحداث المسلسل بعيدًا عن زحمة الموسم الرمضاني.

وتستعرض "أهل مصر" أهم هذه الأعمال الفنية في التقرير التالي:

1)"سلسال الدم2".

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل خلال العام الماضي، حقق الجزء الثاني نجاحًا أكبر، حيث اتضح ذلك من خلال ردود الأفعال من الجماهير المتابعة للمسلسل، وهو من تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، والمخرج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل ورياض الخولى وأحمد سعيد عبد الغنى وعلا غانم.

2) البيوت أسرار

اعتمدت أحداثه على 4 بطلات هن هنا شيحة وآيتن عامر وشيري عادل ونسرين أمين، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف ورشة عمل يشرف عليها محمد أمين راضي، وحقق هذا المسلسل نجاحا ملحوظا في وقت عرضه، حيث نجح في جذب انتباه المشاهدين لمتابعته.

3) الأب الروحي

وهو أحدث مسلسل يعرض حاليًا عبر فضائية قناة DMC، وتدور أحداث المسلسل عن عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار الذي يجسد دوره الفنان محمود حميدة، وله عدد كبير من الأبناء منهم من يعيش معه في المنزل عدا اثنين واحد منهم يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين.

وقد استطاع هذا العمل أن يحوذ على إعجاب الكثير من الفنانين والنقاد والجمهور في آن واحد، وظهر ذلك من خلال حديث الناس عنه على مواقع السوشيال ميديا، وهو من تأليف هاني سرحان، وﺇﺧﺮاﺝ: بيتر ميمي، ويشارك فى البطولة كوكبة كبيرة من الفنانين من بينهم محمود حميدة، أحمد فلوكس، سوسن بدر، أحمد عبدالعزيز، ميرهان حسين، وغيرهم.

4)ساحرة الجنوب

نجح أبطال العمل فى تحقيق نجاح ساحق خلال عرض المسلسل، تدور الأحداث في صعيد مصر حيث تعيش (روح) الفتاة الصعيدية التي لها اتصال بعالم الجن والشياطين، وتقوم عن طريق السحر بخلق العديد من المشاكل والتوترات بين أهالي القرية.

و"ساحرة الجنوب"، من بطولة حورية فرغلى وصلاح عبد الله وياسر جلال والتونسية سامية الطرابلسى ومها أو عوف، من تأليف سماح الحريرى، وإخراج أكرم فريد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً