اعلان

تعرف على نجوم هوليوود الحاصلين على شهادات جامعية عليا (صور)

النجمة ليسا كودرو
النجمة ليسا كودرو

تميز نجوم هوليوود عبر التاريخ بتعدد المواهب، فدائما ما كنا نجد في عدد كبير من النجوم والنجمات القدرة على الغناء والتمثيل والرقص في نفس الوقت.

ولم يسلط الضوء من قبل على قدرات فنانين هوليوود العقلية ونسب ذكائهم، والتي أوضح تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية أنها قد تفاجئ العديد من عشاق هؤلاء النجوم.

وبدأ التقرير بالنجمة "ليسا كودرو" الشهيرة بدور "فيبي بوفيه" في مسلسل الست كوم الشهير "فريندز"،حيث ذكر أن ليسا كانت قد تخرجت من معهد علمي مرموق بنيويورك وتمتلك نسبة ذكاء تصل لـ150، وأنها عملت بعد تخرجها كعالمة أبحاث مع والدها العالم الحاصل على شهادة الدكتوراه "لي إن كودرو" في معمله لمدة ثمانية سنوات قبل أن تتوجه للتمثيل.

ثم ذكر التقرير النجم الكبير سيلفستر ستالون الذي اتضح أنه يمتلك نسبة ذكاء 160 وهي تعادل نسبة ذكاء العالم الكبير البرت اينشتاين.

ثم ذكر الممثلة "ميرا سورفينو" الحاصلة على الأوسكار عن دورها في فيلم "مايتي أفروديت"، والتي اتضح أنها كانت أحد طلاب جامعة هارفارد المرموقة وأنها حصلت على منحة تبادلية لبكين تمكنت خلالها من إتقان لغة الماندرين، وتخرجت وهي تحمل درجة تفوق في الدراسات الشرق آسيوية.

وجاء أيضا بالتقرير النجمة "كيت بيكنسال" الشهيرة بدورها في سلسلة أفلام مصاصي الدماء الشهيرة "زا أندر وورلد"، التي اتضح أنها كانت طالبة بجامعة أوكسفورد غير أنها تركت الدراسة بها في عامها الثالث لرغبتها في العمل بالتمثيل.

ومن بعدها ذكر التقرير النجمة الكبير "جودي فوستر"، التي اتضح أنها كانت تدرس في جامعة "ييل" الشهيرة وتخرجت منها عام 1980 وهي الأولى على جميع طلاب صفها الدراسي.

وذكر التقرير أيضا النجمة الكبيرة جينا ديفيس الشهيرة بدورها في فيلم Thelma & Louise، والتي اتضح أن وصول مستوى ذكائها لـ140 أهلها لتكون إحدى عضوات جمعية منسا الدولية التي تعد أقدم وأشهر جمعية تضم أصحاب الذكاء الفائق حول العالم.

وأخيرا ذكر التقرير الممثل الصيني "كين جيونج" الذي لمع نجمه بعد ظهوره في ثلاثية "هانج أوفر" الكوميدية مع النجم برادلي كوبر، وأوضح التقرير أن "كين" كان طبيب في مجال الصيدلة قبل أن يتوجه للتمثيل بناء على طلب زوجته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً