اعلان

حبس المتهم بتعذيب طفله بمنشأة ناصر 4 أيام

حبس _صورة ارشيفية

أمرت نيابة منشأة ناصر برئاسة المستشار مصطفى سلطان، مدير النيابة، وتحت إشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامي العام لنيابات غرب القاهرة، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بتعذيب طفلهما الرضيع حتى لقى مصرعه.

واستمعت النيابة لأقوال شهود العيان جيران المتهم والذين أكدوا أنهم يشاهدونه يعذب طفله بالضرب والعض ووضعه بجردل مياه باردة بالشتاء.

وأضافوا أن يوم الواقعة سمعوا صوت زوجة المتهم تستغيث بهم لأنه كان زاد في تعذيب طفلها، ويهددها بالقتل إذا حاولت منعه من التعدي على الطفل.

وأكدت الزوجة أنها يوم الواقعة نشب بينهما مشاجرة وتعدى على الطفل بالضرب المبرح وعندما حاولت التدخل لأنقاذ طفلها من يده، أسرع نحوها يريد قتلها باستخدام سكين المطبخ فأصبها بجرح بيدها اليمنى، مشيرة إلي أنه لولا تدخل الجيران لكانت لقت مصرعها.

تلقت أجهزة المباحث بقسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من ربة منزل يفيد باتهامها زوجها بقتل طفلها الرضيع الذي لا يتعدى الثلاثة أشهر من عمره.

وأكدت أنها ذهبت لأحدى المستشفيات لعمل الإسعافات الأولية لطفلها حتى أسترد عافيته وعادت به إلي منزل أبيها وتوفى بعد يومين من شفائه.

فتحرر عن ذالك المحضر اللازم لإثبات الواقعة وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات والتي أمرت بضبطه وإحضاره وتم إلقاء القبض عليه اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً