اعلان

إحالة مسجل خطر للمحاكمة بتهمة هتك عرض ربة منزل بإمبابة

مسجل خطر

أمرت نيابة قسم امبابة برئاسة المستشار باهر حسن، بإحالة مسجل خطر إلى المحاكمة، بعد توجيه تهمة محاولة الاعتداء الجنسي على فتاة وتصويرها عارية، مما دفعها الى القفز من شباك محاولة الانتحار.

كشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة أن رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة تلقى بلاغ من بعض الأهالى يفيد بالقاء فتاة بنفسها من شرفة إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم مما أدي إلى إصابتها بجروح وكسور فى أنحاء متفرقة من جسدها.

وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة وبالفحص وعمل التحريات تبين أن المجني عليها تدعي " سارة.س. م" 17 عاما ربة منزل مقيمة ببولاق الدكرور، وتم نقلها إلى المستشفي وتعيين الحراسة عليها لحين تماثلها للشفاء.

وأضافت التحقيقات "بسؤال المجني عليها أكدت أنه أثناء سيرها قبل الواقعة بـ 3 أيام بشارع جبريل سلامة بإمبابة اعترض طريقها أحد أهالى المنطقة ويدعي " تامر. م. م " 37 عام عاطل مسجل خطر وأكد لها أنه يمتلك بعض الصور الخاصة الإباحية الخاصة بفتيات من أهل الشارع وطلب منها رؤيتها على هاتفه، فوافقت وفور الاقتراب منها اصطحبها عنوة إلى داخل العقار الكائن به شقته تحت تهديد السلاح، ثم حاول الاعتداء عليها جنسيا وتصويرها عارية، إلا أنها قاومته، وألقت بنفسها من شرفة الشقة ما أدى لإصابتها.

وتم اتخاذ اللازم وقامت قوة من ضباط القسم بإعداد كمين للمتهم والقبض عليه وبالتحري عنه تبين أنه مسجل شقي خطر رقم "631 سرقة بالإكراه الجيزة فئة "ب" سابق اتهامه فى 11 قضية " مشاجرة، مخدرات، سرقة بالإكراه "، وبحوزته سلاح أبيض، واعترف بارتكاب الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد زيادة رغيف الخبز.. الحكومة تكشف السبب الرئيسي لنقص بعض الأدوية في الأسواق