اعلان

مفاجأة.. "علي جمعة" ضيف الحلقة الأولى من برنامج سما المصري "صور"

علي جمعة
علي جمعة
كتب : سها صلاح

كشفت الراقصة المصرية سما المصري عن أول ضيوفها في برنامجها الديني، الذي أعلنت أنه سيبث خلال شهر رمضان المقبل.

وكتبت المصري، على حسابها في "تويتر": "أنا داخلة أسجل تاني حلقة في برنامجي الديني الجديد وضيفي النهاردة فضيلة الشيخ علي جمعة مفتي الجمهورية.. انتظروا شيخ الأزهر الحلقة القادمة".

وفي ردها على الهجمة التي استهدفتها بسبب إعلانها عن البرنامج، قالت سما المصري في مقطع مصور نشرته على حسابها بفيسبوك: "بقالكم يومين قاعدين تهروا عني، موتوا بغيظكم، وهعمل البرنامج الديني غصب عنكم"، وواصلت الراقصة المصرية تغريداتها المثيرة، بالقول إنها مستعدة لتقديم البرنامج في قناة إسرائيلية.

وبطريقة تهكمية على الرافضين لبرنامجها قالت المصري: "انتو معترضين على تقديمي لبرنامج ديني في رمضان ليه ؟؟ باب التوبة بتاع ربنا بس ماعينش حد يفتحه ويقفله على فكرى !!!!".

وأشارت الفنانة الاستعراضية إلى أنها تتابع باهتمام عدد من البرامج المختلفة، منها برامج عمرو أديب ووائل الإبراشى ومعتز الدمرداش ولميس الحديدى، قائلة: "أنا بحب البرامج اللى حواراتها بتكون سخنة".

وأثيرت ضجة خلال الأيام الماضية بعد إعلان سما المصري عن تقديمها برنامجًا دينيًا، فيما طالب البعض بوقف هذا البرنامج وتقديمها للمحاكمة بسبب مثل هذا العمل الذي "يتناقض" مع مكانة البرامج الدينية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فى أول زيارة له.. وزير الخارجية الأمريكي يصل كييف