بروفايل| بيكيه عدو النادي الملكي

بيكيه

شن جيرارد بيكيه هجومًا لازعًا على ريال مدريد الإسباني كعادته، بعد فوز منتخب بلاده على فرنسا في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب سان دوني وديًا.

وقال بيكيه بعد المباراة في تصريحاته، عندما سُئل عن هدف جريزمان الذي تم إلغاءه بواسطة الفيديو “سيكون من الجيد إستخدام هذه التقنية في الليجا، لأننا طالبنا كثيرًا بأن تُستخدم رغم انها ستؤثر على سير المباراة وسرعتها”.

وأضاف “لا أحب أن أكون في ريال مدريد، لاعبًا أو إداريًا، رغم أنني على علاقة جيدة ببعض اللاعبين هناك، ولكن لا أحب سياسة هذا النادي”.

وواصل “لا يهمني تقليل لاعبيهم من عودتنا التاريخية أمام باريس سان جيرمان، فهذا يعتبر طبيعيًا من فريق فاز بدوري أبطال أوروبا بهدف تسلل”.

وأتم “يهاجمون ميسي كثيرًا ولا أعرف لماذا، كذلك تعامل القضاء مع لاعبيهم، عكس ما يحدث مع ميسي ونيمار، يعرفون أسماء القضاه والحُكام دائمًا، والدليل جوزية مورينيو الذي كان يتابع أول بأول ما يحدث داخل الغرف المُغلقة”.

وهذه ليست اول مرة يهاجم فيها بيكيه النادى الملكى فكل حين يهاجم بيكيه ريال مدريد ويبرز الكره الشديد للعدو اللدود للبلوجرانا.

وهذه المرة لن يسكت ريال مدريد، فيدرس الجانب القانوني في ريال مدريد تصريحات بيكيه الأخيرة التي شككت في بطولات النادي والتي أكد على حصوله عليها بالنفوذ والتأثير على الحكام

فهناك إتجاه قوي داخل المعقل المدريدي بمقاضاة بيكيه إثر تلك التصريحات التي تعد إستمرارا من قبل نجم برشلونة لمهاجمة الريال حيث توالت التصريحات من قبل بيكيه في عدة مناسبات حول الريال ولاعبيه مما جعل الإدارة تمنح الجانب القانوني الضوء الأخضر من أجل دراسة تصريحات نجم برشلونة لمقاضاته.

وتعرض بيكيه للعقوبة بالتغريم 3000 يورو وذلك إثر اعتراضاته على التحكيم في مباراتي بلباو في الكأس وفياريال في الليجا حيث تم تقسيم الغرامة بالتساوي على المباراتين.

ويتصدر نادى ريال مدريد صدارة الليجا ب65 نقطة وبفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً