اعلان

حارس مرمى الأرجنتين ينصح ميسي بعدم اللعب بقميص بلاده: لا أحد يحترمه

ماريانو أندوخار، حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني،
كتب : وكالات

نصح ماريانو أندوخار، حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني، زميله النجم ليونيل ميسي بأن يتخذ قرارا بعدم اللعب لمنتخب بلاده مجددا بسبب المعاملة السيئة التى يلقاها اللاعب الشهير فى بلاده وتعرضه للانتقادات بشكل مستمر.

وقال أندوخار (23 عاما) فى تصريحات صحفية "إن ميسي يحب منتخب الأرجنتين كثيرا لكني الآن أرى أنه يجب عليه ألا يلعب للمنتخب مرة آخرى حيث اننى أصبحت أؤمن بضرورة ذلك. فما الذى يدعوه للقدوم واللعب معنا ؟ هل سيأتى ليطلق الجمهور الصافرات ضده ؟ إن أحدا لا يحترمه للأسف".

ومضى حارس مرمى منتخب التانجو يقول فى تصريحاته "إن الجميع يقول له لماذا لا تلعب معنا مثلما تلعب مع برشلونة وعندما قال إنه لن يلعب معنا من جديد وضعوا لافتات في كل مكان من أجل عودته".

واختتم حارس مرمى نادى استوديانتس الارجنتينى تصريحاته قائلا "إن الجميع يعتقد بأننا يجب أن نحقق كل شىء لكن ذلك لم يحدث رغم تواجد ميسي اللاعب الأفضل في العالم . لقد قام معنا بأشياء عظيمة لكننا لم نفز بأي شىء لأن ذلك ليس بالأمر السهل".

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني تراجع للمركز الخامس في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا برصيد 22 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً