اعلان

"آي هوم" العقارية تستهدف استثمارات بـ600 مليون جنيه خلال العام الجاري

شركة، "آي هوم

كشف أيمن مرزوق، رئيس مجلس إدارة شركة، "آي هوم" للتطوير العقاري، ضخ استثمارات بقيمة 600 مليون جنيه خلال العام الجاري؛ بالقاهرة الجديدة ومصر الجديدة، من خلال تنفيذ مجموعة من العمارات المنفصلة والفيلات.

وأضاف أن الشركة بدأت في تنفيذ عدد من المشروعات بقيمة 200 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام، على أن يتم ضخ مشروعات أخرى بقيمة 400 مليون جنيه خلال النصف الثاني من نفس العام، كما أن الشركة تهدف إلى تنفيذ ضعف استثماراتها، وزيادة عدد مشروعاتها في العام الأول لها.

وأوضح مرزوق أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعين في منطقة بيت الوطن، و3 مشروعات في الأندلس، ومشروعين في القرنفل، وميني كمبوند بمنطقة اللوتس؛ بالإضافة لمشروع Belvedere في مصر الجديدة، بمساحات تتراوح ما بين 500 حتى 1000 متر مربع، فيما تتراوح مساحات الوحدات ما بين 123 حتى 346 متر مربع بمختلف المشروعات، بواقع 160 وحدة سكنية.

وتقوم الشركة بتقديم وحدات سكنية فريدة من نوعها، كتصميمات معمارية جديدة والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في الوحدات السكنية، منها على سبيل المثال "إنترنت مركزي، بوابات إلكترونية، منطقة ترفيهية، وخدمات صيانة ما بعد البيع".

ومن جانبه، أكد على إن الشركة تقدم تسهيلات متعددة في أنظمة وطرق السداد، وحلول استثمارية لشقق للبيع في التجمع الخامس، تتوافق مع إمكانيات العملاء وتتناسب مع قدراتهم، من خلال السياسات المالية المحفزة، والتي تتنوع وتتعدد وفق رغبات وتطلعات العملاء.

ونوه على أن الاستثمار العقاري سواء إداري أو سكني يتجه نحو التجمع الخامس بنسبة 43% مقارنة بالاستثمارات العقارية للمدن الأخرى، وأن المصريون يؤمنون بضرورة الاستثمار العقاري، وخاصةً أن حكومة دبي أعلنت أن المصريون قاموا بشراء عقارات في دبى بـ13 مليار جنيه خلال عام 2016، كما أن انخفاض سعر الجنيه المصري يعطي فرصة للمصريين في الخارج للإقبال على عملية الشراء بشكل أكبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل