اعلان

سرقني وأصدقائي وأقاربي.. رشا: هكذا عوضني الله بعد زوجي "النصاب"

صورة تعبيرية

أنا سيدة في الأربعينات من عمري، تزوجت منذ عشرين عاما طبقا للأصول من شاب متدين من عائلة محترمة وكانت أحواله المالية سيئة، إلا أنه أوفى بكل التزاماته، هكذا تحكى رشا قصتها مع "الزوج النصاب".

وتضيف: "بعد الزواج ظهر إنه نصاب اقترض من طوب الأرض ليتمم الزواج أملا في الاستيلاء على ثروتي، وبدأ يسرق مصاغي وكل ما تطوله يداه من أموال، ونصب على الزملاء في العمل وعلى الأقارب وحتى البنوك وأنفق كل ما سرقه بسفه لا حدود له، وللأسف حاولت الحفاظ عليه وإخفاء فضائحه، من أجل أطفالى، حتى يئست وطلبت الطلاق واحتفظت بالأولاد، وبعد سنوات من الوحدة، والصمود بمفردي، أمام هذا العالم وأنا أحمل لقب مطلقة، جاءني رجل، ليخطبني من والدي.

هذا الرجل الكريم الشهم نكب هو الآخر بزواجه السابق فعوضه الله بي وعوضني به، علمنى معنى الرجولة والكرم، ولأول مرة أشعر بوجود رجل في حياتي، وأعيش الآن في منتهى السعادة معه، فهى جائزة الصبر التي عشتها مع زوجي الأول، الذي استكمل حياته بالنصب على السيدات والزواج منهن والاستيلاء على أموالهن وأصبح عليه أحكام وقضايا كثيرة".

وتستكمل: أسرد قصتى رسالة لكل امرأة: "لا تستمرى مع رجل، لا تشعرين معه بالسعادة، لا تموتى وأنتِ على قيد الحياة تحررى من تلك القيود، ما زلتِ إنسانه بك روح تحتاج إلى من يرعها ويدلهلها، وفي يوما ما سيأتى من يعوضك، تحرري".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |