اعلان

القبض على عصابة لسرقتها مدرسة في عين شمس

المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عصابة "غباشى"، لسرقتهم ١٦ سماعة من داخل مدرسة فى عين شمس، وأحال االلواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهمين للنيابة لتولي التحقيقات.

تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من صلاح محمود، مالك مدرسة، باكتشافه سرقة 6 سماعات صب من داخل غرفة مشرف رياض الأطفال ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين كسر الباب الخاص بغرفة الاستقبال وكسر الشباك الخاص بغرفة مشرف رياض الأطفال، وتبين وجود عبث بالباب الخاص بغرفة الادارة.

وبإجراء التحريات ومن خلال فحص الكاميرات المثبتة بالمدرسة والكاميرات المثبتة بالمنطقة المتأخمة للمدرسة محل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة محمود عبيد سائق توك توك، ومصطفي غباشي وشهرته "غباشي" عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددان عليها أسفرت إحداها عن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة،وأضافا بانهما اتفقا فيما بينهما على سرقة المدرسة وفى سبيل ذلك توجها للمدرسة ملثمان وقاما بتسلق السور والاستيلاء على المسروقات.

وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهم الأول، باستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات واتهمهما بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو