اعلان

رئيس مدينة كفر الشيخ يبحث وقف التعديات على الأراضى الزراعية (صور)

 المهندس على عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ
المهندس على عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ

ترأس المهندس على عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، اجتماعًا وذلك بمقر الوحدة المحلية للمركز والمدينة، وذلك لبحث مشاكل التعديات على الأراضي الزراعية، بحضور كل من رضا رجب، نائب رئيس المدينة، المهندس منصور عمر، نائب رئيس مدينة كفر الشيخ لشئون القرى، المهندس أيمن العتربي، مدير إدارة الائتمان الزراعي، المهندس محمد بيومي رئيس جهاز حماية الأراضي، المهندس السعيد الشهاوي، مدير عام الإصلاح الزراعي، رمضان جابر، مساعد رئيس المدينة، وجميع رؤساء قرى مركز كفر الشيخ والتنفيذيين من إدارة حماية الأراضي بكفر الشيخ بجانب مديري الجمعيات الزراعية بقرى مركز كفر الشيخ.

وبحث مساعد المحافظ، أهم المشاكل التي تنتج عن التعديات على الأراضي الزراعية وما يؤثر سلبا على الاقتصاد المصري والإنتاج الزراعي من المحاصيل المختلفة وبالتالي زيادة الأسعار.

وأضاف عبدالستار، أنه يجب التنسيق بين الأجهزة الأمنية في عمل حملات موسعة لإزالة جميع التعديات على الأراضي الزراعية وعمل محاضر فورية وإصدار قرارات إزالة لهذه التعديات.

وأضح عبدالستار أنه من الضروري التكاتف والعمل بجد للحد والقضاء على ظاهرة التعديات وأن هذه الظاهرة تعتبر من أخطر ما تواجهه مصر في معدل دوران عجلة الإنتاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً