اعلان

محافظ البحيرة: أحلت 666 تقريراً للنيابة العامة والإدارية بالفساد

المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة
كتب : أهل مصر

قالت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، إنها تسعى لمواجهة كل أوجه الفساد بجميع القطاعات الحكومية المختلفة بالمحافظة، لأن تغول الفساد الإدارى داخل الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى بالمحافظة يؤثر بالسلب على كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

وأوضحت أن الإهمال صورة من الفساد، وعدم إنجاز خطة الدولة فى التنمية صورة أخرى من الفساد، مؤكدة أن الإهمال فى العمل يمثل أحد وجوه الفساد الواجب محاربته بشدة، مشددة على أن مصالح المواطنين وقضاء حاجاتهم هى الشغل الشاغل لها، مضيفة إنها سوف تأخذ بالشدة الرادعة كل مهمل أو متقاعس أو فاسد.

وأكدت محافظ البحيرة، ضرورة مواجهة الفساد باعتباره قضية أمن قومى نظرًا لالتهامه أى إنجاز يتحقق ويُزيد الاحتقان ويُفْقِد ثقة الأهالى فى الدولة ومؤسساتها، لافتة إلى أن الفساد ليس فقط إهدار المال العام أو الاستيلاء على أملاك الدولة، بل يتعدى كل هذه الصور النمطية.

وقالت إنها أحالت 666 تقريراً إلى النيابة العامة والنيابة الإدارية والشئون القانونية بينهم عدداً من التقارير الخاصة بعدد من العاملين بالوحدات المحلية لمراكز حوش عيسى وإيتاى البارود وكوم حمادة وأبو حمص وكذا المستشفى المركزى بالدلنجات وإيتاى البارود لإهمالهم فى أداء العمل وتراخيهم وكذا لتورطهم بعضهم فى فساد مالى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات من الفريقين