اعلان

شراكة بين "يافا ماك" وشركات عالمية من أجل "إمارايتس هيتس"

أعلنت رجل الأعمال سامي القريني رئيس مجلس إدارة شراكة "يافا ماك"، أن الشركة ستعقد مجموعة من الاتفاقيات وستدخل في بعض الشراكات مع شركات أجنبية من أجل تدعيم مشروعها الكبير في الساحل الشمالي- قرية "إمارايتس هيتس".

وقال القريني، إن الشركة تسابق الزمن للعمل المشترك مع الشركات العالمية لتقديم أرقى الخدمات للقرية وللساحل الشمالي بأكمله، متمنيًَا الاستقرار والرخاء للمشروع ولمصر.

وأضاف أن "يافاماك"، تعاقدت مع كبري المكاتب الاستشارية للتجهيز للمرحلة الثالثة والتي شارفت على الانتهاء لتطلق مرحلة جديدة من الوحدات "إماريتس هايتس إيليت" والمتوقع أن يتم طرحها خلال الأشهر المقبلة لتقدم لعملائها مساحات جديدة متنوعة بأسعار ستنافس بصورة كبيرة جميع مشروعات الساحل الشمالي.

يذكر أن قرية "امارتس هايتس" تتخذ مكانها فى منطقة سيدى عبد الرحمن بجوار البحر المتوسط وتمتد على مساحة 1 مليون متر مربع تقريبا، وتمثل هذه الملكية المترفة المعيار الذى يجب أن تكون عليه المدينة الذكية حيث ينظر إليها باعتبارها النموذج المتطور لتخطيط الاستخدام المتنوع، حيث تم تخصيص 750 مترًا للشاطئ ومساحات طبيعية خضراء تحيط بجميع المناطق السكنية والتجارية للمدينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية