اعلان

التحالف يكثف غاراته على فلول الحوثيين باليمن

أهل مصر

استهدفت طائرات التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن بقيادة السعودية، الخميس، تجمعات ومواقع ميليشيات الحوثيين والرئيس السابق علي عبدالله صالح، في جبل المرخام بمنطقة الشريجة الواصلة بين محافظتي لحج وتعز جنوبي البلاد.

وفي وقت سابق، شنت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية، غارات على مواقع للميليشيات المتمردة في يختل بمدينة المخا ومعسكر العمري في ذباب غربي تعز، وحسبما أفادت "سكاي نيوز عربية".

ومن ناحية أخرى، استمرت الاشتباكات بين القوات الموالية للشرعية من جهة ومليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى، في أطراف جبال هيلان غربي محافظة مأرب وسط اليمن، حسبما أفادت مصادر أمنية، أمس الأربعاء.

وتسعى القوات الموالية للشرعية إلى طرد ما تبقى من فلول الحوثيين والقوات الموالية لهم من سلسلة جبال هيلان الاستراتيجية.

وأكدت المصادر أن استعادة جبال هيلان سيفتح المجال أمام قوات الشرعية لاستعادة ما تبقى من مناطق المحافظة من أيدي المتمردين الحوثيين وحلفائهم.

وفي هذه الأثناء، قتل وأصيب عدة مقاتلين من الجيش الوطني اليمني بانفجار استهدف مركبة عسكرية بمنطقة العبر في حضرموت.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً