اعلان

مصادر لـ "أهل مصر": انفجار الغربية استخدمت فيه شريحة هاتف للتفجير عن بعد

انفجار طنطا

كشف مصدر رفيع المستوى، أن انفجار الغربية الذي وقع اليوم استخدمت فيه مواد شديدة انفجار، خليط من مواد "تي ان تي وسي" فور وأنه تم إرسال العينة إلى المعمل الجنائي.

وقال المصدر، إن الدراجة البخارية التي استخدمت في الحادث يتم الاستفسار عنها هل هي مسروقة أم أنها مملوكة لأحد المتورطين؟ فى الحادث مشيرا إلى أن القنبلة تم تفجيرها من خلال شريحة هاتف وتم تفجيرها عن بعد.

وتابع المصدر، إن منفذي العملية 3 أشخاص، مشيرا إلى أن قطاع الأمن الوطني بدأ تحقيقات حول الحادث مشيرا إلى أن التحريات الأولية بالفعل أن الذين نفذوا عملية ينتمون لأحد الجناحات المسلحة منبثقة من الإخوان، مشيرا إلى أن منفذي العملية حددوا المكان قبل تنفيذ العملية بعدة أماكن مشيرا إلى أنهم قاموا بمراقبة المكان قبل تنفيذه لتحديد الهدف بدقة مشيرًا إلى أن مأموريات الأمن الوطني والعمليات الخاصة لـ مناطق الزراعية فى محاولة لوصول لمتهمين، فيما بحثت الأجهزة الأمنية عن أي كاميرات في هذه المنطقة لتحديدا مشتبه فيهم.

وكشف المصدر، أن هناك حالات حرجة سيتم نقلها إلى مستشفى الشرطة في العجوزة، مشيرا إلى أن وزير الداخلية طلب تقريرًا كاملًا عن الحادث، مشيرا إلى أن هناك إجراءات أمنية مشددة حول المنشأت الأمنية على مستوى الجمهورية بناء على تعليمات وزير الداخلية الذي طلب تقرير كامل عن الحادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً