اعلان

إبراهيم أبو كيلة: لن نتخلى عن أى صحفي يعمل بالمهنة

نقابة الصحفيين -صورة ارشيفية

قال أبو السعود محمد عضو مجلس نقابة الصحفيين، أن الصحافة قدمت الكثير من الشهداء سواء كانوا نقابيين أم غير نقابيين في الميادين أم في معارك حربية، ووضعت كتابًا عن شهداء الصحفيين.

وأضاف أن المطالَب واضحة ومشروعة، وتم الحديث عنها أكثر من مرة، مضيفَا أنه ستتم متابعة المطالَب ولن تترك حقوق الشهداء. ثم تلا قصيدة بعنوان "ضحكة الميادين".

ومن جهته قال عمرو بدر عضو مجلس النقابة إن دماء ميادة وغيرها من الشهداء تكريم لجميع الصحفيين، مضيفًا "مياده أشرف هي من كرمتنا ببركة دمائها الطاهرة والتي استشهدت أثناء تأدية واجبها، ولو دخلت الصحافة التاريخ برواد المهنة فقد دخلته أيضا بشهدائها".

ومن جانبه قال إبراهيم أبوكيلة، مقرر لجنة الحريات نقابة الصحفيين أن النقابة تتضامن مع والد ميادة فى تنفيذ مطالبه، قائلًا: "لست وحدك وهنتبنى المطالب، ولن نتخلى عن أى زميل صحفي يعمل بالمهنة سواء نقابي أو غير نقابي" مقدمَا له شهادة تقدير ومصحف.

ومنح إبراهيم أبو كيلة رئيس لجنة الحريات شهادة تقدير ومصحفًا لوالد الشهيدة تكريمًا لها ؛ جاء ذلك خلال إقامة لجنة الحريات بنقابة الصحفيين اليوم بتأبين شهيدة الصحافة المصرية ميادة أشرف في ذكرى رحيلها الثالثة، والتي نظمتها لجنة الحسيني لأبو ضيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً