اعلان

محافظ بورسعيد يوجة رؤساء الأحياء بقبول أي مبالغ يسددها المواطنين من متاخرات للإيجار

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد

أصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد تعليماته إلى رؤساء الأحياء بقبول أي مبالغ مالية يسددها المواطنين من متاخرات إيجار الوحدات السكنية التابعة للمحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ بورسعيد مع لجنة الإيجارات المتأخرة والاقتحامات، بحضور المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد وإدارات التسكين والتفتيش والمتابعة والشئون القانونية.

وأكد الغضبان، أنه تيسيرا علي المواطنين المتراكم عليهم الإيجار لفترات طويلة فإن الأحياء ملتزمة بقبول أي مبالغ يتم تحصيلها من المواطن لرفع العبء عنهم.

وأضاف أن إجمالي متأخرات الايجار لجميع الأحياء تجاوز أكثر من عشرين مليون جنية مشيرا إلى أهمية الالتزام في سداد تلك الالتزامات لمساعدة المحافظة في الوفاء بالتزاماتها في تطوير البنية التحتية والمرافق وكذلك المساعدة في إقامة مشروعات سكنية جديدة كما شدد المحافظ علي سرعة تسديد الإيجارات المتاخرة الخاصة بالمحلات وكذلك رسوم النظافة.

وأضاف أنه وجه بعرض تقرير أسبوعي، عن نسبة سداد تلك المتأخرات كما قرر تشكيل لجنة لحصر جميع الوحدات السكنية التي تستخدم في غير الغرض المخصصة من أجله لبدء اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل