بسبب الفقر والمرض..تخلص من أعز أصدقائه لعلاج ابنته

صورة المتهم

فى عقار متواضع بالمجاورة 6 بمنطقة التجمع الأول، عاش الصديقان عبدالله دانيال وأحمد محمود يعملان ليل نهار لتوفير متطلبات أسرتيهما الصغيرتان فى محافظة الفيوم ولكن أحدهما قرر أن يخون الآخر وينهى حياته لسرقة 1200 جنيه.

أدلى العامل المتهم بقتل صديقه ودفنه بصحراء القاهرة الجديدة لسرقة 1200 جنيه باعترافات صادمة لرجال المباحث عقب ضبطه وقال المتهم إنه بعد إصابة طفلته بمرض خبيث وارتفاع ثمن الأدوية وعدم قدرته على توفير ثمن العلاج لم يجد سوى التخلص من صديقه لسرقته.

وأضاف المتهم باكيا أن المجنى عليه صديق عمره وبلدياته وأنه لم يكن يتخيل فى يوم من الأيام أن يرتكب تلك الجريمة ولكن مرض ابنته وإلحاح زوجته على الحصول على أموال للإنفاق على علاجها دفعه لفعله ذلك.

وأوضح أنه "قبل ارتكاب الواقعة كان يعلم أن المجنى عليه ينوى إرسال مبلغ من المال لأسرته بقرية طاطون بالفيوم فطلبت منه قبل إرسال المبلغ الذهاب معى لتحميل نقلة رمل من منطقة الرحاب، وعندما وصلنا لإحدى المناطق الجبلية قمت بطعنه ب5 طعنات وأثناء قيامى بذلك كان يستغيث بى لإنقاذه وساعتها الخوف ملأنى وأجهزت عليه وأخدت اللى فى جيبه وملقتش غير 1200 جنيه وبعدها حفرت حفرة بالكوريك ودفنته وبعت الفلوس لمراتى للإنفاق على نجلتى المريضة ورجعت لأبيه وكنت بدور عليه معاه".

ومن جانبه قال والد المجنى عليه إن المتهم كان يقطن معهم بالعقار وأنه كان صديق نجله وكان يبحث معهم عنه بعد اختفائه.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من دانيال أمين، عامل، بغياب نجله عبدالله دانيال، عامل معمار

وبعمل التحريات دلت على أن المتغيب مقيم صحبة كل من والده دانيال أمين وأحمد محمود، بالعقار دائرة قسم شرطة التجمع الأول ويعملون في طائفة المعمار بالقاهرة الجديدة، وأن أصل بلدتهم عزبة البنك، طاطون مركز أطسا، ويترددون عليها على فترات طويلة بعد تجميعهم مبالغ مالية لإنفاقها علي أهليتهم.

وأضافت التحريات أن المتغيب شوهد في وقت معاصر لتغيبه صحبة أحمد محمود، عامل معمار ومقيم بذات العقار محل سكن المتغيب

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت عن ضبطه.

تم بإرشاده العثور على جثة المجني عليه بنفس المنطقة في حالة تعفن رمى، وبها الإصابة والهاتف المحمول المستولى عليه.

وأضاف بقيامه بتحويل المبلغ المالي المستولى عليه إلى زوجته عن طريق البريد على دفعات، كما ضبط بحوزته إيصال بتحويل المبلغ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً