اعلان

محافظ كفرالشيخ يبحث خطة الرصف بالمراكز والمدن (صور)

لجنة لمراجعة رصف الطرق بكفر الشيخ
لجنة لمراجعة رصف الطرق بكفر الشيخ

بحث اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، خطة تنفيذ مشروعات الرصف بمراكز ومدن المحافظة، وإجراءات متابعتها، بحضور المهندس راضى أمين وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد، ومساعدى المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، وعدد من القيادات التنفيذية.

قرر محافظ كفر الشيخ، تشكيل لجنة فنية، لمتابعة إنهاء أعمال رصف الطرق بمراكز ومدن المحافظة، ومراجعة أعمال الرصف طبقًا للجودة المقررة، والالتزام بالجدول الزمنى للتنفيذ، مع عرض تقرير بكافة الأعمال على محافظ كفر الشيخ، لمتابعتها ميدانيا على الطبيعة.

وشدد محافظ كفر الشيخ، بحصر جميع مشروعات الرصف بمختلف مراكز ومدن المحافظة ومتابعتها من خلال جدول الأعمال الأسبوعى والانتهاء من تنفيذها فى موعدها المقرر، وعمل تقرير أسبوعى بذلك متضمنا موقف التنفيذ، لافتا إلى أنه سيتم محاسبة المقصرين.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم اتباع إجراءات جديدة، بشأن سرعة إنهاء أعمال الرصف الخاصة بمشروع رصف المحافظة، بعد أن تم تطوير المشروع لينتج 120 طن ساعة _أسفلت، بعد أن كان ينتج 120طنيوم من الأسفلت، وأصبح هذا المشروع قادر على إنهاء أعمال الرصف فى موعدها المقرر وبالجودة المطلوبة وبالتكلفة الطبيعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يحسم صفقة يوسف أيمن من الدحيل القطري